حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:07 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة قتل بين شريكين في الفيوم علي قطعة أثار

محكمة جنايات الفيوم
محكمة جنايات الفيوم

تأجيل محاكمة المتهم في قضية قتل بالفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم تأجيل محاكمة هاني .أ، المتهم بقتل شريكه محمد.ب، إلى جلسة الأول من مايو القادم. جاء هذا القرار بناءً على انتظار ورود تقرير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية الخاص بالمتهم.

خلافات مالية وراء الجريمة

تعود أصول القضية إلى خلافات مالية بين المتهم والضحية، حيث كانا شريكين في العمل. وفقاً للتحقيقات، نشبت الخلافات حول ثمن قطع أثرية ادعى الطرفان العثور عليها خلال عمليات التنقيب غير القانونية.

اكتشاف الجريمة والقبض على المتهم

كشفت الأجهزة الأمنية عن الجريمة بعد العثور على أجزاء من جثة شخص مجهول في بحر يوسف. بعد التحريات، تم تحديد هوية الجاني والقبض عليه. اعترف المتهم بقتل الضحية، تقطيع جثته ومحاولة تذويبها لإخفاء معالمها.

إجراءات النيابة والمحكمة

أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات بعد إتمام التحقيقات. تم عقد الجلسة برئاسة المستشار إيهاب جمال عبدالحكيم وعضوية المستشارين المختصين.

انتظار تقرير الصحة النفسية للمتهم

تأجيل القضية يأتي في انتظار تقرير مفصل من مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، والذي سيكون له دور حاسم في مجريات القضية والحكم على المتهم.

السياق الأوسع للجرائم في الفيوم

يأتي هذا الحادث ضمن سلسلة من الجرائم التي شهدتها محافظة الفيوم مؤخراً، والتي تشمل قضايا قتل وعنف، مما يثير القلق حول مستويات الجريمة في المنطقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found