حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:39 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

الداخلية تتبع اصحاب الثروات المشبوهه : الفبض علي شبكة غسيل اموال ب60 مليون جنية

اموال
اموال

عملية مكافحة غسيل الأموال الكبرى في مصر

استمرارًا للجهود المكثفة التي تبذلها وزارة الداخلية المصرية في مجال مكافحة الجرائم المالية، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة من تفكيك شبكة عصابية مكونة من أربعة أشخاص، متورطين في عمليات غسيل أموال ضخمة.

تفاصيل نشاط العصابة وأساليبهم الإجرامية

تم رصد وتتبع أنشطة العصابة التي تضمنت الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي ومحاولاتهم لإخفاء مصادر الأموال الغير مشروعة. استخدمت العصابة طرقًا معقدة لغسل الأموال، بما في ذلك تأسيس الشركات وشراء العقارات والسيارات لإعطاء الشرعية للأموال المكتسبة بطرق غير قانونية.

ضبط العصابة وقيمة الأموال المغسولة

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتورطين وضبطهم، حيث تبين أن إجمالي قيمة الأموال المغسولة يبلغ حوالي 60 مليون جنيه. هذا الإنجاز يمثل ضربة قوية لعمليات غسيل الأموال في مصر ويبرز فعالية الجهود الأمنية في هذا المجال.

التحقيقات الجارية والإجراءات القانونية

أحيلت القضية إلى النيابة المختصة لتولي التحقيقات. تتضمن الإجراءات القانونية تحديد مدى تورط كل فرد في العصابة، وحصر ومصادرة الأصول والممتلكات المتحصلة من هذه الأنشطة الإجرامية. هذه القضية تسلط الضوء على الجهود المستمرة والمتطورة للأجهزة الأمنية المصرية في مكافحة الجريمة المنظمة وغسيل الأموال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found