حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

نجاحات أمنية في مكافحة المخدرات - ضبط كميات كبيرة من الحشيش بالاسكندارية

متهم ومضبوطات
متهم ومضبوطات

ضبط كميات كبيرة من الحشيش في العامرية

أجهزة وزارة الداخلية المصرية نجحت مؤخرًا في توجيه ضربة قوية لتجار المخدرات بضبط عاطلين بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزتهما 60 كيلو جرام من مخدر الحشيش. كما تمكنت الأجهزة من ضبط عاطلين آخرين بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وجد بحوزتهما 32.5 كيلو جرام من نفس المخدر.

تفاصيل العملية والإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عقب الضبط، وأُحيل المتهمون إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات. تأتي هذه العمليات ضمن استراتيجية وزارة الداخلية لتكثيف اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم لأنشطة تجارة المخدرات.

أهمية الضربات الأمنية في حماية المجتمع

تعكس هذه الجهود إدراك وزارة الداخلية لأهمية حماية المجتمع من أخطار المخدرات، خاصة بين الشباب والنشء، وتهدف إلى الحد من انتشار هذه المواد الضارة وتأثيراتها السلبية.

الحملات الأمنية المكثفة لضبط الأمن

تواصل أجهزة الأمن شن حملات يومية لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية، ضمن جهودها المستمرة لمواجهة البلطجة وضبط الخارجين عن القانون. هذه الحملات تنعكس إيجابيًا على الأمن العام والاقتصاد الوطني.

حكم قضائي ضد متهم بتعاطي الميثامفيتامين

في سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة بالحبس لمدة سنة وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه ضد متهم بتعاطي الميثامفيتامين، مع مصادرة المخدر المضبوط وإلزامه

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found