الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:20 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طقس متقلب يسود 16 محافظة مصرية مع توقعات بشبورة مائية كثيفة وأمطار غزيرة

طقس ومناخ
طقس ومناخ

تقلبات الطقس تضرب مصر

شهدت مصر تقلبات في الأحوال الجوية، حيث تعرضت مختلف المناطق لتساقط أمطار متفاوتة وصلت إلى حد الغزيرة خصوصًا في محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري.

16 محافظة تحت تأثير الشبورة المائية

غرف العمليات في 16 محافظة مصرية أشارت إلى تعرض هذه المناطق لظاهرة جوية تتمثل في شبورة مائية كثيفة تبدأ من الساعة 4 صباحًا حتى 9 صباحًا، ما يشكل خطرًا على الطرق السريعة والمناطق القريبة من المسطحات المائية.

إرشادات ونصائح للتعامل مع الشبورة المائية

مع التوقعات بانعدام الرؤية جراء الشبورة المائية، وجهت غرف العمليات سلسلة من النصائح لقائدي المركبات لضمان السلامة على الطرق، تشمل ترك مسافة كافية بين المركبات، استخدام علامات التنبيه ومساحات الزجاج، والتوقف عن القيادة في حال انعدام الرؤية.

توقعات بتحسن الأحوال الجوية

رغم الأحوال الجوية المتقلبة، من المتوقع أن تشهد البلاد تحسنًا تدريجيًا في الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة، مع توجيهات بضرورة متابعة النشرات الجوية وتحديثات الطقس للتنبؤ بأي تغيرات قد تحدث لضمان السلامة خاصة علي الطرق السريعة.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found