حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

كانسيلو يُهاجم جوارديولا ومانشستر سيتي

كانسيلو وجوارديولا
كانسيلو وجوارديولا

وجه الدولي البرتغالي جواو كانسيلو اللاعب المعار في صفوف برشلونة، انتقادات للمدرب الإسباني بيب جوارديولا ونادي مانشستر سيتي، حيث اتهمهم بالكذب فيما يخص علاقته مع زملائه في الفريق.

ويشارك كانسيلو مع البلوجرانا، مُعارًا من السيتي حتى نهاية الموسم الحالي، ويُعد ذلك ثاني موسم يُعار فيه بعد أن قضى نصف موسم الماضي في بايرن ميونخ.

وقبل رحيله إلى بايرن ميونخ، شارك البرتغالي كلاعب أساسي فقط في 5 مباريات من آخر 14 مباراة لنادي مانشستر سيتي، ولم يتعاقد معه العملاق ا بسبب الطلبات المالية المرتفعة من السيتيزنز.

كانسيلو يُهاجم جوارديولا ومانشستر سيتي

أعرب كانسيلو عن استيائه من التقارير الأخيرة حول علاقته بـ جوارديولا ومانشستر سيتي قائلاً: "تم نشر الأكاذيب! لم أكن أبدًا رفيقًا سيئًا لهم، يمكنك أن تسأل ناثان آكي وريكو لويس عن علاقتنا".

كانسيلو وجوارديولا

وأضاف لاعب برشلونة: "لا يوجد لدي توتر تجاههم، ولكن هذا رأي جوارديولا، سيتذكر الناس فقط بعض الأمور، لأنه يمتلك القوة عندما يتحدث، لكنني أفضل الاحتفاظ بالأمور لنفسي".

وواصل: " أنا لم أخذل أبدًا التزامي تجاه النادي والجماهير، ولقد قدمت دائمًا كل شيء بكل إخلاص".

وأضاف: "أنا دائمًا أفضل الصدق، وأشعر بالسعادة بسبب ما قمت به، أنا شخص صادق، ولم أكذب أبدًا، الحياة متواصلة وأتمنى لهم النجاح، لأنني استمتعت بكرة القدم وبالفريق عندما كنت هناك".

بالرد على سؤال حول ما إذا كان يعتقد أنه سيعار مرتين متتاليتين بعد تجديد عقده في فبراير 2022، قال كانسيلو: "لا، لم أفكر في ذلك حقًا، ولكنني أركز على حياتي في الوقت الحالي".

أكد الشاب البالغ من العمر 29 عامًا: "لا أندم على ذلك، على الرغم من فوز فريق مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا؛ إلا أنني أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح، وأنني انتقلت إلى نادٍ كان يرغب في خدماتي حقًا".

انضم جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي من يوفنتوس في عام 2019، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي في عامي 2021 و2022.

ومنذ وصوله إلى نادي برشلونة في سبتمبر الماضي، قدم اللاعب مستويات عالية، على العكس تمامًا من أدائه خلال فترة مع فرق مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الموسم الماضي، حيث كان حبيس على دكة البدلاء في معظم المباريات.

كانسيلو

ويرغب النادي الكتالوني في الاحتفاظ بخدمات كانسيلو في الموسم القادم، نظرًا لضعف الخيارات المتاحة لديه في مركز الظهير الأيمن.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found