حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 08:10 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إستشهاد 18 فلسطينياً بسبب عمليات إنزال المساعدات الجوية بشكل خاطئ

انزال مساعدت من الجو
انزال مساعدت من الجو

فاجعة في قطاع غزة: وفاة 18 فلسطينياً بسبب عمليات إنزال المساعدات

شهد قطاع غزة واقعة مأساوية راح ضحيتها 18 مواطناً فلسطينياً بسبب عمليات إنزال المساعدات من الطائرات بطريقة خاطئة. من بين الضحايا، 12 شخصاً فقدوا حياتهم غرقاً في البحر، و6 آخرين نتيجة التدافع، في أحداث مأساوية ألمت بأهالي غزة.

الأخطاء في إنزال المساعدات تؤدي إلى موت وتدافع

أكد المكتب الإعلامي الحكومي في بيان، أن الطريقة الخاطئة التي تم بها إنزال المساعدات الجوية تشكل خطراً كبيراً على حياة المواطنين. فبعض المساعدات أُلقيت في البحر وبعضها في مناطق خطرة، مما تسبب في حوادث غرق وتدافع أودت بحياة العديد من الأشخاص.

المكتب الإعلامي يحمّل الإدارة الأمريكية وإسرائيل المسؤولية

وجه المكتب الإعلامي الحكومي في غزة اتهامات مباشرة للإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال الإسرائيلي، محملاً إياهم مسؤولية ما حدث، في ظل سياسة التجويع والحصار المستمرة. ودعا إلى وقف هذه الطريقة في إنزال المساعدات والمطالبة بفتح المعابر البرية لإدخال المساعدات الإنسانية بشكل آمن وفوري.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found