الأحد 14 أبريل 2024 10:43 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انفجار مفاجئ علي النيل يهز كوبري 15 مايو بالجيزة ويخلف إصابات

مركب نيلي مشتعل
مركب نيلي مشتعل

الحادثة المروعة أمام فندق الماريوت

شهدت منطقة كوبري 15 مايو، القريبة من فندق الماريوت الشهير بدائرة قسم شرطة الدقي في الجيزة، حادثة مأساوية وغير متوقعة. حيث وقع انفجار كوب زجاجي كبير داخل مركب "ذهبية" أثناء سيرها، مما أسفر عن إصابة ستة أشخاص ونجاة اثني عشر آخرين كانوا على متن المركب.

الاستجابة الفورية للحادث

بعد تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة، تحرك المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، بسرعة مع الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف نحو موقع الحادث. الاستجابة السريعة والمنسقة للسلطات كانت حاسمة في التعامل مع الحادثة وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

التحقيقات والإجراءات القانونية

كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها السلطات أن الحادثة وقعت بسبب انفجار كوب زجاجي كبير داخل المركب، وهو ما أدى إلى الإصابات. في ضوء ذلك، فتحت النيابة العامة تحقيقًا شاملًا للوقوف على كافة ملابسات وأسباب الحادثة. كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد لضمان العدالة والوقاية من حوادث مماثلة في المستقبل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found