الأحد 14 أبريل 2024 11:41 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث تصادم على طريق إسكندرية الصحراوي يسفر عن وفاة شرطي وإصابات

صدم شرطي علي الطريق الصحراوي
صدم شرطي علي الطريق الصحراوي

تفاصيل الحادث المأساوي

وقع حادث تصادم مروع على الكيلو 70 بطريق إسكندرية الصحراوي، تسبب في وقوع وفاة وإصابات. الحادث المؤلم نجم عن تصادم بين سيارة نقل "تريلا" وأخرى، مما أدى إلى وفاة أمين شرطة وإصابة شخصين آخرين.

استجابة الأجهزة الأمنية والإسعاف

على الفور، تحركت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم الإعلان عن وفاة أمين الشرطة في موقع الحادث.

القبض على سائق السيارة النقل

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق سيارة النقل المتورط في الحادث، حيث جرى عرضه على النيابة العامة لتولي التحقيقات. يتم حاليًا التحقيق مع السائق لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسؤولية.

التحريات وإجراءات التحقيق

يقوم رجال المباحث بإجراء تحريات مكثفة وسؤال شهود العيان، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة للوقوف على تفاصيل الحادث. كما قام رجال المرور برفع آثار الحادث من الموقع لتسهيل حركة المرور.

التحفظ على السائق وإخطار النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بالتحفظ على سائق السيارة النقل على ذمة التحريات. كما تم انتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

يمثل هذا الحادث تذكيرًا مؤلمًا بأهمية الالتزام بقواعد السلامة المرورية وضرورة توخي الحذر أثناء القيادة على الطرقات. تعمل الأجهزة الأمنية بكل جهد لتحديد ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في خاصة علي الطرق السريعة

لا يتوفر وصف.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found