الأحد 14 أبريل 2024 09:37 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حلاف على أولوية استقلال سيارة أجرةوراء مقتل سائق في المنيا

حفظ جثة
حفظ جثة

مأساة في المنيا: خلاف على أولوية الركوب يتحول إلى جريمة قتل بشعة"

تفاصيل الحادث المروع

في حادث مأساوي شهدته محافظة المنيا، لقي سائق مصرعه في مشاجرة دموية تحولت إلى جريمة قتل. وقعت الحادثة نتيجة خلافات بين الضحية ومسجل خطر على أولوية الركوب في موقف سيارات الأجرة.

التحقيقات تكشف ملابسات الجريمة

تلقت الشرطة بلاغاً من إحدى المستشفيات بالمنيا عن استقبالها جثة سائق له معلومات جنائية سابقة. الضحية تعرض لجرح طعني نافذ في الصدر أدى إلى وفاته. زوجة الضحية أفادت بوقوع مشاجرة بين زوجها والمتهم الذي يمتلك أيضاً سجلاً جنائياً، بسبب خلاف على أولوية استقلال سيارة أجرة، حيث تطور الأمر إلى استخدام السلاح الأبيض.

الأمن يتحرك سريعاً لضبط الجاني

بعد تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهم بالتعاون مع مديرية أمن المنيا. المتهم اعترف بارتكابه الجريمة بسبب الخلاف ذاته، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذه الحادثة تعيد إلى الأذهان أهمية التحلي بالصبر والهدوء في التعامل مع الخلافات اليومية، خاصة في الأماكن العامة مثل مواقف السيارات، لتجنب مثل هذه الأحداث المأساوية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found