حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:08 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي

إبراهيم شيكا: من مواهب كرة القدم المصرية إلى نجم الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

التعامل مع الضغوط في كرة القدم المصرية

تحدث إبراهيم شيكا، اللاعب السابق في نادي الزمالك، عن التحديات والضغوط التي يواجهها اللاعبون عند اللعب لأحد قطبي الكرة المصرية. أكد شيكا أن هذه التجربة تمثل ضغطاً كبيراً، لكنه لم يشعر بالخوف أو القلق لأنه كان واثقاً في إمكانياته ومقتنعاً بموهبته.

أسس النجاح والتألق في الملاعب

خلال حديثه في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، شرح إبراهيم شيكا مصادر إلهامه ودوافعه. ذكر أن عشقه لكرة القدم كان الدافع وراء إبداعه وتألقه، مؤكداً أنه لا يحب الهزيمة ويتمتع بالعزيمة والقوة.

مسيرة كروية مبكرة ونمو مستمر

أضاف شيكا أنه بدأ مسيرته الكروية في سن مبكرة، حيث شارك في دوري بيبسي وهو في سن الثانية عشرة. واصل الحديث عن تطوره الكروي، مشيراً إلى أن انضمامه إلى أكاديمية الكابتن طه بصري كانت نقلة نوعية في مسيرته.

التواضع والتعلم من الأساطير

تطرق إبراهيم شيكا إلى أهمية التواضع في مشواره الكروي، مؤكداً أن الغرور لم يكن جزءاً من شخصيته. أشار إلى تأثير الكابتن طه بصري، الذي وصفه بالأسطورة في كرة القدم، على تطوره كلاعب كرة قدم، حيث اكتسب خبرات قيمة منه وتلقى دعماً كبيراً في مسيرته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found