السبت 13 أبريل 2024 05:20 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع نجار في بئر قبل الإفطار في عزبة الخمسين بالفيوم

نجار الفيوم الضحية
نجار الفيوم الضحية

حادث مأساوي في الفيوم

لقي نجار مصرعه في حادث مأساوي بعد سقوطه في بئر بعزبة الخمسين التابعة لمركز إطسا بالفيوم، في طريق عودته لمنزله لتناول الإفطار.

التفاصيل الكاملة للحادث

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، يُفيد بمصرع عبد الرحمن حسني اللبودي، 25 سنة، نجار، إثر سقوطه في بئر.

لحظات قبل الفاجعة

كان الضحية قد أنهى عمله في النجارة وكان في طريقه للعودة إلى المنزل للإفطار مع أسرته، لكنه لقي مصرعه بشكل مفاجئ بعد سقوطه في البئر.

تداعيات الحادث والتحقيقات الأمنية

باشرت السلطات الأمنية تحقيقاتها في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته، فيما تم نقل جثة الضحية إلى المشرحة. تُبدي السلطات حرصها على توفير الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين وتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية.

ردود فعل المجتمع وأهمية الوقاية

أثار هذا الحادث ردود فعل واسعة في المجتمع المحلي، مع تجدد المطالب بتعزيز إجراءات الأمان والحماية حول الآبار ومواقع العمل لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found