حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:20 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لسرقة التوكتوك الخاص به مقتل مدرس ثانوي بالجمالية

الضحية- مدرس الجمالية
الضحية- مدرس الجمالية

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجمالية بمديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثة شخص بأحد المصارف التابعة بدائرة القسم.
بالإنتقال والفحص تبين أن المتوفى محمود رفعت مسعد مدرس ولديه توك توك يعمل عليه لزيادة دخله ، اختفي منذ ٦ ايام اليوم وتم العثور عليه جثة هامدة وملقى داخل مصرف علي طريق إسكندرية الجديدة التابع لمركز الجمالية بمحافظة الدقهلية .
علي الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز الجمالية، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثمان لشخص يدعي محمود.ال ، مدرس بمدرسة الجمالية الثانوية الفنية بنات، مُبلغ بإختفاءه منذ 6 أيام مقتولًا داخل مصرف اسكندريه الجديدة بعد سرقة التوكتوك الخاص به حيث كان يعمل عليه .

قد تكون صورة ‏عشب‏

جثة الضحية في مجري مائي

تم انتشال الجثة من المياه ونقلها وإيداعها مشرحة مستشفى الجمالية لحين العرض على الطب الشرعى، وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ، والتى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعه وسرعة ضبط الجناة .
كشف أيمن الشبينى المحامى لـبوابة "حوادث اليوم" أن الفقرة الثانية من المادة 234 في قانون العقوبات المصري، نصت على أنه: «يُحكم على فاعل هذه الجناية - جناية القتل العمد - بالإعدام، إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى، وأن هذا الظرف المشدد يفترض أن الجاني ارتكب بجانب جناية القتل العمد، جناية أخرى في فترة زمنية قصيرة، ما يعني أن هناك تعددا بأكثر من جريمة مع توافر صلة زمنية بينها».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found