حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:54 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أبو قلب جاحد خلص علي المدام ودفن جثتها في المدخل

جثة
جثة

مأساة في الإسماعيلية: اختفاء زوجة وابنها يكشف عن جريمة قتل ودفن مروعة

كشفت تحقيقات نيابة مركز الإسماعيلية اليوم السبت تفاصيل مأساوية لاختفاء زوجة وابنها الصغير بعزبة العمدة صالح بالإسماعيلية، حيث تبين أن الزوج وراء ارتكاب جريمة قتلهما ودفنهما بحوش المنزل قبل نحو ٦ أشهر. النيابة أكدت أن المتهم اعترف بجريمته وأنه ارتكبها تحت تأثير المخدرات، مشيراً إلى تزايد المشاجرات بينه وبين زوجته قبل الحادث. تم تجديد حبس المتهم لمدة ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات بعد قيامه بتمثيل الجريمة في موقع الحادث. كانت أجهزة الأمن قد أعلنت عن نجاحها في كشف غموض اختفاء الزوجة وابنها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

تغيب الزوجة والابن لمدة طويلة، حيث قدم عاطل بلاغاً للشرطة بتغيب زوجته ولم يتم العثور عليهما، ومن ثم تم استدعاء شقيق المتهم الذي أفاد بعدم عودة زوجة شقيقه منذ فترة

وكانت التحقيقات قد كشفت عن معاناة الأسرة من تغيب الزوجة والابن لمدة طويلة، حيث قدم عاطل بلاغاً للشرطة بتغيب زوجته ولم يتم العثور عليهما، ومن ثم تم استدعاء شقيق المتهم الذي أفاد بعدم عودة زوجة شقيقه منذ فترة، وكذلك تغيب ابنها.

بعد ٦ أشهر من البحث والتحقيق تبين أن الزوج وراء جريمة القتل ودفن الجثمانين داخل المنزل لإخفاء جريمته

تشكل فريق بحث من مباحث الإسماعيلية وقطاع الأمن العام للتحقيق في الحادثة، وبعد ٦ أشهر من البحث والتحقيق تبين أن الزوج وراء جريمة القتل ودفن الجثمانين داخل المنزل لإخفاء جريمته. تم القبض على المتهم واعترف بجريمته وأرشد عن مكان دفن الجثمانين.

تتوالى التحقيقات في هذه الحادثة المأساوية، وتبقى أسئلة عدة تطرح حول دوافع الجريمة وما الذي دفع الزوج لارتكاب فعلته الشنيعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found