حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:20 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على المتهمين بإنهاء حياة شاب وإخفاء جثته داخل كرتونة بالغردقة

حبس
حبس

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر القبض على المتهمين بقتل شاب فى مدينة الغردقة، وإلقاء جثته بجوار أحد صناديق القمامة بمنطقة الشيخ شحات. وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال اتحقيق وكشف اسباب الحادث.

كان اللواء محيي سلامة- مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة لشاب فى العقد الثالث من العمر، داخل كرتونة بجوار أحد صناديق القمامة بمنطقة الشيخ شحات بالغردقة وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، حيث تم تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه يدعى مصطفى عبيد، من محافظة قنا، متغيب منذ يومين، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام، تحت تصرف جهات التحقيق، والتي صرحت بتسليم الجثمان لأهله وذويه، لإنهاء إجراءات الدفن.

وبالبحث والتحريات تمكنت الأجهزة الأمنية، من التوصل إلى مرتكبي الواقعة وإلقاء القبض عليهما، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كانت نيابة الغردقة صرحت بدفن جثة شاب بعد ان تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من التعرف على بياناته بعد حادث العثور على جثة مجهولة لشاب في العقد الثالث من العمر عثر عليها ملقاة بأحد شوارع الغردقة وطلبت النيابة تحريات الاجهزة الامنية حول ملابسات واسباب الحادث وكشف غموض الحاد، وتبين من التحقيقات أن الجثة لشاب يدعى "مصطفى ع" وببلغ من العمر 27 عاما ويعمل مصورا فوتوغرافيا، وتبين أنه من احدي قري محافظة قنا، وتبين أن أسرته حررت محضرًا باختفائه منذ يومين. فيما يتم تكثيف الجهود الامنية لبيان اسباب وملابسات الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر قد عثرت على جثة لشاب في العقد الثالث داخل كرتونة بأحد شوارع الغردقة، وتم إخطار النيابة التي انتقلت للمعاينة ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام، وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر داخل كرتونة بجوار أحد صناديق القمامة بمنطقة الشيخ شحات بالغردقة، وتقرر تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وبيانات الجثة وتكثيف الجهود الأمنية حول ملابسات واسباب الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found