حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 01:39 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي شبكة اداب النفق بقيادة بطة وهدي واسراء ورشا بالدقهلية

شبكة اداب
شبكة اداب

عقب جهود متواصلة من قبل الأجهزة الأمنية، تمكنت اليوم من ضبط شبكة دعارة تقودها سيدة هاربة من تنفيذ أحكام بالسجن لمدة 120 سنة في محافظة الدقهلية.

وفقًا للمعلومات الواردة، تم العثور على بؤرة لممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل شقة سكنية في منطقة مساكن النفق بمدينة طلخا بالدقهلية، حيث كانت تقودها سيدة تبلغ من العمر 53 عامًا، والتي كانت هاربة من تنفيذ أحكام بالسجن لمدة 120 سنة بتهمة "تبديد - خيانة أمانة".

وأفادت المعلومات بأن هذه الشبكة كانت تضم في داخلها 6 سيدات، بينهن المتهمة الرئيسية، والتي تحمل سجلًا جنائيًا طويلًا، بالإضافة إلى رجلين يمارسان الرذيلة بمقابل مادي دون تمييز.

ضبط المتهمين، بينهم نهله.ع.ا، وهدى.خ.م، ومحمد.م.ا، وسهير.ف.إ، وإسراء.م.م.ج، ورشا.إ.‘.ا، وذلك بناءً على إذن صادر من النيابة العامة

وفي تفاصيل أخرى، قامت الشرطة بضبط المتهمين، بينهم نهله.ع.ا، وهدى.خ.م، ومحمد.م.ا، وسهير.ف.إ، وإسراء.م.م.ج، ورشا.إ.‘.ا، وذلك بناءً على إذن صادر من النيابة العامة، حيث تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

هاربة من السجن تدير شبكة اداب بطلخا

وتشير المعلومات إلى أن المتهمة الرئيسية، فاطمة.ي.م، كانت تدير الشبكة داخل شقتها بمنطقة مساكن النفق، وقد تمكنت من جذب النساء الساقطات وتسهيل دخولهن في أعمال الدعارة مقابل أجر مادي.

اعترافات المتهمة الرئيسية، فاطمة بممارسة أعمال الدعارة داخل مسكنها بمقابل مادي، دون تمييز

تمت مواجهة المتهمة الرئيسية، فاطمة، التي أقرت بممارسة أعمال الدعارة داخل مسكنها بمقابل مادي، دون تمييز، واعترفت بمسؤوليتها في تنظيم الشبكة. بينما اعترف باقي المتهمين بممارسة أعمال الدعارة داخل الشقة المضبوطة.

يُشار إلى أن هذه الواقعة تعد من الجرائم التي تهدد أمن وسلامة المجتمع، وتشير إلى ضرورة تكثيف جهود الأجهزة الأمنية للقضاء على مثل هذه الشبكات ومحاسبة المتورطين فيها بموجب القانون.

تظل التحقيقات مستمرة للكشف عن مزيد من التفاصيل وتحديد أي أطراف أخرى قد تكون متورطة في هذه الشبكة، بهدف تقديمهم للعدالة وتطبيق العقوبات اللازمة بموجب القانون.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found