حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 09:39 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اليوم نظرالطعن في قضية قتل الإعلامية شيماء جمال: توقعات بتطورات قانونية مثيرة

المتهم والمجني عليها
المتهم والمجني عليها

تبدأ محكمة النقض ، اليوم الإثنين، سلسلة الجلسات للنظر في طعن المتهمين أيمن عبد الفتاح وحسن الغرابلى على حكم إعدامهما الصادر من محكمة جنايات جنوب الجيزة في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال.

تأتي هذه القضية في سياق متابعة الأحداث التي هزت الرأي العام المصري وأثارت الجدل بعد صدور حكم الإعدام ضد المتهمين الرئيسيين بقتل الإعلامية شيماء جمال وهما أيمن عبد الفتاح وحسن الغرابلى.

وفي حيثيات القضية، أكدت المحكمة الجنائية في جنوب الجيزة أن المتهمين تورطا في جريمة قتل بشعة، حيث اتفقا على قتل الإعلامية شيماء جمال بعد ترتب عدة خلافات بينهما، وقاما بدفن جثتها في مزرعة.

تأتي هذه الجلسات الجديدة في إطار حق المتهمين في الاستئناف والطعن على الحكم الصادر بحقهما، حيث ستكون فرصتهما لتقديم الحجج والأدلة الجديدة التي قد تلقي الضوء على جوانب قانونية أو حقيقية جديدة في القضية.

ومن المتوقع أن تستمر الجلسات لعدة أيام، حيث سيتم استماع إلى الشهود ودراسة الأدلة المقدمة من الطرفين، قبل أن تصدر المحكمة قرارها النهائي بشأن مصير المتهمين.

من جانبهما، يبقى الجمهور متابعًا بترقب شديد لمجريات هذه الجلسات، حيث تعتبر هذه القضية من أبرز القضايا الجنائية التي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن يثير طعن المتهمين الجدل من جديد حول تطبيق العدالة في البلاد.

سنوافيكم بتفاصيل المحاكمة وآخر المستجدات في هذه القضية بمجرد توافرها.

المتهمين

المتهم في المحكمة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found