حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 06:43 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

تداول رواد موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك بوست عبارة عن رسالة مؤثرة لمحامية تنصح الزوجات الباحثات عن الانفصال والطلاق بمجموعه من الحقائق التي سوف تصادفها خلال رحلتها بحثا عن الانفصال وبقول البوست المتداول

تلقت الزوجات رسالة مؤثرة من محامية تنصحهن بالصبر والتفاهم في حال التعامل مع الزوج والبيت. تؤكد المحامية أن الصبر على الصعوبات في الحياة الزوجية أفضل من الصبر على عناء المحاكم والمشاكل التي تنتج عن الطلاق.

تشدد المحامية على أهمية التفاهم والحكمة في التعامل مع الزوج، حيث تشير إلى أن الزوج قد يتجنب إغضاب الزوجة ويحاول إرضائها إذا كانت تتعامل معها بلطف وحكمة.

وتذكر الزوجات بضرورة تقدير قيمة الحياة الأسرية والمنزلية، وأن العناية بالبيت والأطفال لها أهمية كبيرة تجعلها أكثر سعادة ورضاً في النهاية.

و تشدد المحامية على أهمية الصمت والانضباط أمام القاضي في المحكمة، مقارنة بالتفاعل السلبي مع الزوج في الحياة اليومية. تؤكد المحامية أن بيوتنا أمانة في رقابنا، ويجب الاهتمام بها وتقديرها لتحقيق السلام والسعادة في الحياة الزوجية.

في بوستها الملهم، تقدم المحامية نصائح قيمة للزوجات اللواتي يفكرن في الطلاق أو يواجهن صعوبات في الحياة الزوجية. إليكم بعض النصائح التي تضمنتها الرسالة:

  1. الصبر والتسامح: تشدد المحامية على أهمية الصبر والتحمل في التعامل مع الزوج، وتذكر الزوجات بأن تجاوز الصعوبات والمشاكل بالحكمة والتسامح يمكن أن يحقق السلام والسعادة في الحياة الزوجية.

  2. الاهتمام بالبيت والعائلة: تذكر المحامية بضرورة تقدير وتحسين العلاقة الأسرية، وأن العناية بالبيت والأطفال تعد أولوية يجب على الزوجات الاهتمام بها.

  3. التعامل بالحكمة والذكاء: تنصح المحامية الزوجات بالتعامل بحكمة وذكاء مع الزوج، وأن يكون لديهن القدرة على التحكم في ردود فعلهن والتعبير عن مشاعرهن بطريقة هادئة ومتزنة.

  4. الصمت والانضباط في المحكمة: تشدد المحامية على ضرورة الصمت والانضباط أمام القاضي في المحكمة، مقارنة بالتفاعل السلبي مع الزوج في الحياة اليومية.

  5. التفاؤل والإيجابية: تحث المحامية الزوجات على التفاؤل والإيجابية في التعامل مع الحياة الزوجية، وأن يكون لديهن الثقة في قدرتهن على تحسين العلاقة مع الزوج.

بهذه النصائح القيمة، تسعى المحامية لتوجيه الزوجات إلى الطريق الصحيح لتحقيق السلام والسعادة في حياتهن الزوجية، وتشجيعهن على الصبر والتسامح والتعامل بالحكمة والذكاء في جميع الظروف والمواقف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found