حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 07:19 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي فى إياب نصف نهائى دوري الأبطال

الاهلي
الاهلي

يترقب جمهور الكرة بالنادي الأهلي مباراة الفريق الهامة أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا حيث يتطلع جمهور الفريق لحسم تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا وحصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ النادي.

موعد مباراة الاهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال

ويلتقي الأهلي مع مازيمبى الكونغولي في العاشرة من مساء غداً ، الجمعة ،على استاد القاهرة، فى إياب ‏الدور نصف النهائي بدورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب بالكونغو انتهى بالتعادل السلبي.

ويتأهل الفائز من مباراتى الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى لمواجهة الفائز من مباراتى الترجى التونسى أمام ماميلودى صن داونز، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.
تلقى النادى الأهلى موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع فى مباراة مازيمبى لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيرى.
الأهلى أكثر الأندية تحقيقا للبطولة

ويأمل الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found