حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 01:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية بدأت منذ قليل محاكمة قاتل الطفلة السودانية جنيت قصة إجرامي خطير في دكرنس وضبطه بحوزته لسلاح ومخدرات سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 9 مايو 2024.. انحسار التضخم ينعش الجنيه خلال حملات مرورية ضبط 1390 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني نفاصيل تشوية وجة كارولين «طالبة فيصل».. بالماء المغلي علي يد مدرسة السكرتير العام المساعد يتابع سير العمل وتلقى ملفات التصالح بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى. ماس كهربائي سبب نشوب حريق داخل شقة سكنية بكرداسة اللواء هشام آمنة : توجيهات رئاسية بدعم التكتلات الاقتصادية والحفاظ علي بعض الحرف والصناعات الصغيرة بالمحافظات بوابة حوادث اليوم ترصد اسعار الذهب في مصر خلال شهر أبريل 2024 النيابة العامة بالجيزة تأمر بحبس مدمنة مخدرات لتركها ابنتها لأشخاص أخرين لتربيتها بالسجن 3 سنوات

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بمدينة طوخ وضبط 34 سلاح ناري بأسيوط

ضبط اسلحة
ضبط اسلحة

تعرض ستة أشخاص لإصابات متفاوتة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام نفق الحدادين في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية اليوم السبت. وقد تم نقل المصابين فورًا إلى مستشفى قها التخصصي لتلقي العلاج الضروري.

وفقًا للمعلومات التي تلقتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت شرطة النجدة إخطارًا بوقوع الحادث، الذي تسبب في تعطل حركة الطريق الزراعي (القاهرة- الإسكندرية). وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم التعامل مع الوضع.

وقد بينت التحقيقات الأولية أن الحادث أسفر عن إصابة الأشخاص التالية أسماؤهم: وائل (47 عامًا)، أحمد (16 عامًا)، أحمد (23 عامًا)، محمد (43 عامًا)، عبدالرحمن (21 عامًا)، وحسام (21 عامًا). جميعهم يقيمون في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

بالإضافة إلى نقل المصابين إلى المستشفى، تم رفع تلفيات الحادث على جانبي الطريق لتسهيل حركة المرور، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحقيق في الحادث وملابساته.

جهودًا مكثفة لمكافحة الجريمة وضبط المخدرات والأسلحة غير المشروعة

علي جانب آخر، شهدت مختلف محافظات مصر جهودًا مكثفة لمكافحة الجريمة وضبط المخدرات والأسلحة غير المشروعة. في إطار هذه الجهود، نفذت أجهزة الأمن حملات أمنية في عدة مناطق، أسفرت عن ضبط العديد من القضايا، بما في ذلك السلاح الناري وتجارة المخدرات.

وأفادت السلطات الأمنية بأن جهودها جاءت استمرارًا للتصدي للجريمة بجميع أشكالها ومواجهة المتجرين بالمواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

يُذكر أن النيابة العامة قد باشرت التحقيق في الحادث، في حين يستمر البحث عن ملابساته وتطوراته.

إضافة إلى ذلك، تأتي هذه الجهود الأمنية المكثفة في إطار الجهود الوطنية لتعزيز الأمن والاستقرار في مصر، وضمان سلامة المواطنين وحماية حقوقهم.

وفيما يتعلق بالضبطيات التي تم الإعلان عنها، فإن ضبط 34 قضية سلاح ناري في أسيوط يشير إلى التزايد الملحوظ في استخدام وتداول الأسلحة غير المرخصة، مما يستدعي تكثيف الجهود للحد من هذه الظاهرة وضبط المسؤولين عنها.

من جهة أخرى، تشير الضبطيات المتعلقة بتجارة المواد المخدرة في أسوان ودمياط والإسكندرية إلى استمرار التحديات المتعلقة بالمخدرات في مصر، والتي تشكل تهديدًا خطيرًا على الصحة العامة والأمن القومي.

تحمل هذه الجهود الأمنية العديد من الفوائد، حيث تساهم في تقليل مستويات الجريمة والتخلص من المواد المخدرة، كما تساهم في تعزيز الشعور بالأمان بين المواطنين وتعزيز الثقة في قدرة الدولة على فرض القانون وحماية المواطنين.

وفي نهاية التقرير، يظل الاهتمام المستمر بتعزيز التواجد الأمني وتكثيف الجهود لمكافحة الجريمة ضرورة ملحة، حيث يتعين على السلطات الأمنية والقضائية العمل بتعاون متواصل لتحقيق العدالة وضمان سلامة المجتمع واستقراره.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found