حوادث اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 07:03 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ارتفاع أسعار الذهب في مصر يوم الأحد 28 أبريل 2024

ذهب
ذهب

"زيادة في أسعار الذهب اليوم في مصر: تحليل للتطورات الأخيرة وتوقعات المستقبل"

شهدت أسعار الذهب في مصر تحركات طفيفة يوم الأحد 28 أبريل 2024، حيث ارتفعت بنسبة تقدر بحوالي 10 جنيهات في جميع الأعيرة، مما يعكس الوضع الاقتصادي الحالي والتغيرات في الأسواق المحلية.

وبحسب التقارير، فقد سجل سعر جرام الذهب عيار 24 حوالي 3520 جنيهًا للبيع و3543 جنيهًا للشراء، مقارنة بأسعار اليوم السابق التي كانت تتراوح بين 3509 جنيهات للبيع و3531 جنيهًا للشراء.

أما عن سعر جرام الذهب عيار 18، فقد بلغ حوالي 2640 جنيهًا للبيع و2657 جنيهًا للشراء، مقارنة بـ 2631 جنيهًا للبيع و2649 جنيهًا للشراء في اليوم السابق.

وفيما يخص عيار 21، الذي يعتبر الأكثر شيوعًا بين المصريين، فقد سجل حوالي 3080 جنيهًا للبيع و3100 جنيهًا للشراء، مقابل 3070 جنيهًا للبيع و3090 جنيهًا للشراء يوم أمس.

مع تراجع التوترات السياسية في منطقة الشرق الأوسط، والتركيز على السياسات الاقتصادية، يبدو أن الأسعار تتأثر بشكل مباشر بالأحداث العالمية، حيث لم يطرأ تغيير يذكر على أسعار الذهب عالميًا في الفترة الأخيرة.

ويعكس ارتفاع الذهب عالميًا استمرار التوترات الجيوسياسية والاقتصادية العالمية، مما يدفع بالمستثمرين نحو الملاذ الآمن للذهب في ظل عدم اليقين السائد.

ومع ذلك، يبقى الوضع متغيرًا باستمرار، ويتوجب على المستثمرين والمتداولين متابعة التطورات الاقتصادية والسياسية عن كثب لاتخاذ القرارات المناسبة في التداول والاستثمار في الذهب.

مشغولات ذهبية - أرشيفية

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found