حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 11:35 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خسارة خامسة.. الزمالك يقلق جماهيره قبل نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

تأزمت حالة فريق الزمالك المصري مع اقتراب موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث خسر الفريق في مباراته الأخيرة أمام سموحة، مما أثار قلق جماهيره بشأن أدائه في المباراة النهائية.

في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، التقى الزمالك مع سموحة على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ولم يكن الحظ حليفاً لفريق الزمالك في هذه المباراة، حيث انتهت بخسارته بهدف نظيف.

توقيع هدف اللقاء الوحيد جاء من لاعب سموحة النيجيري أبوبكر ليادي في الدقيقة الثالثة والخمسين، وتعقيد الأمور أكثر للزمالك بعد طرد مهاجم سموحة حسام حسن في الدقيقة الثانية والثمانين.

بهذه الخسارة، يكون هذا الهزيمة الخامسة للزمالك في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، مما يزيد من توتر الأجواء داخل الفريق ويثير قلق الجماهير قبل نهائي الكونفدرالية.

تجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه غوميز عند 14 نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بعد خوض 15 مباراة، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 31 نقطة، ليحتل المركز السادس.

فيما يتعلق بنهائي كأس الكونفدرالية، فإن الزمالك سيواجه نهضة بركان المغربي، بعدما تأهل على حساب دريمز الغاني. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 12 مايو الحالي، بينما ستقام مباراة الإياب في مصر في 19 مايو.

ويرى الكثيرون أن هذه الخسارة قبل المباراة النهائية قد تكون إشارة إلى ضعف في أداء الزمالك، مما يجعل مهمة الفريق في المباراة النهائية أكثر صعوبة، خاصة وأن الفوز بلقب الكونفدرالية يعتبر هدفاً هاماً للنادي المصري.

مع تزايد التحديات وتشدد المنافسة، يبقى السؤال مطروحاً: هل يستطيع الزمالك تجاوز هذه الخسارة وتحقيق الانتصار في نهائي الكونفدرالية؟ وهل يستعيد زعامته وثقة جماهيره في اللقب القاري؟ إجابات هذه الأسئلة ستظهر عند انطلاق المباراة النهائية التي ستشهد تحدياً كبيراً ومنافسة شرسة بين الفريقين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found