حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:08 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بهذه الطريقة.. رحمة أحمد تحتفل بعيد ميلادها

رحمة أحمد
رحمة أحمد

شاركت الفنانة رحمة أحمد صور احتفالها بعيد ميلادها الـ30 بجلسة تصوير فريدة من نوعها، مع جمهورها و نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام بوصف "عيد ميلاد سعيد لي".

رحمة أحمد و "أشغال شقة"

واحتفلت رحمة أحمد بـ 4 صور بأزياء من تنسيق الستايليست سارة بهاء وتضمنت فستانا طويلا أبيض اللون، مع باروكة مصنوعة من ورق الجرائد، ونظارة شمسية.

الجلسة من تصوير عبد الرحمن، والمكياج من عمرو زكريا ووضعت الأظافر كريستينا سامي.

والجدير بالذكر أن أخر ما قدمته رحمة أحمد مسلسلي "أشغال شقة" و"الكبير أوي 8"، وكلاهما عرضا في رمضان 2024. "أشغال شقة" من إخراج خالد دياب وبطولة هشام ماجد وأسماء جلال و"الكبير أوي" من إخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد

وتعد رحمة أحمد هي فنانة مصرية موهوبة ومتعددة المواهب. اشتهرت بمواهبها في مجالات عدة من الفنون، بما في ذلك الرسم، والنحت، والتمثيل. ولدت ونشأت في مصر، حيث تلقت تعليمها الفني وبدأت مسيرتها الفنية.

تتميز رحمة بقدرتها على التعبير عن العواطف والأفكار من خلال أعمالها الفنية بطريقة ملهمة ومبتكرة. تجمع أعمالها بين الواقعية والتجريد، مما يضيف لها طابعاً فريداً وجاذبية خاصة.

بجانب فنها التشكيلي، لعبت رحمة أيضاً دوراً ملحوظاً في عدة أعمال مسرحية وسينمائية، حيث قدمت أدواراً متنوعة ومميزة تؤكد على موهبتها الفنية وقدرتها على التنوع والتألق في مجال التمثيل.

بفضل تفانيها وإبداعها، استطاعت رحمة أحمد أن تكون شخصية مؤثرة في عالم الفن المصري والعربي، وتترك بصمة قوية في قلوب الجمهور من خلال أعمالها المتميزة والملهمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found