حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 06:56 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

بعثة الفريق الملكي تصل المغرب استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار "وجدة أنجاد الدولي" بالمغرب، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في بطولة الكونفدرالية.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نهضة بركان المغربي، على ملعب "البلدي" في المغرب، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

بعثة الزمالك تصل المغرب

ووصلت بعثة الزمالك إلى مطار "وجدة أنجاد الدولي" بالمغرب، ومن ثم ستتوجه البعثة بالحافلة إلى مقر فندق الإقامة في مدينة السعيدية، قبل مواجهة نهضة بركان المرتقبة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد حرصت على توفير طائرة خاصة لبعثة الزمالك للسفر إلى المغرب، في محاولة لتوفير سُبل الراحة قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان.

ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ويرافقه كلًا من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

ألفونسو ديفيز يكشف موقفه من الانضمام إلى ريال مدريد

الصحف العالمية تحتفل بتأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال على حساب البايرن

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، على استاد "القاهرة الدولي"، يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مشوار الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية

وكان فريق الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قد تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تغلّب على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي.

بينما تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى نهائي كأس الكونفدرالية، بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من المسابقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found