حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 12:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب بقرة.. المشدد 10 سنوات لطالب قتل ابن عمه بالصف

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة طالب بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بقتل ابن عمه بسبب خلافات نشبت بينهم منذ أكثر من عام بسبب سرقة بقرة بمنطقة الصف.

أحالت النيابة العامة المتهم "إسلام.ن.ع" طالب 21 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمة قتل ابنه عمه، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 15955 لسنة 2023 جنايات الصف.

جاء في أمر الإحالة أنه في يوم 30 /7 / 2023 بنطاق قرية الشوبك الشرقي مركز الصف محافظة الجيزة، قتل المتهم بمساعدة اثنين آخرين، المجني عليه "مكرم عبدالحميد" عمدًا مع سبق الإصرار علـي إثر خلف إستعر بينهم، فبيتوا النية وعقدوا العـزم علي قتله، وفي سبيل الوصول لغياتهم أعدوا أدوات ومـا إن ظفروا به، انهالو عليه ضربًا وشددوا علـى عنقه عصرًا فأحدثوا ما بـه مـن إصابات موصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدين إزهاق روحه، بعد خلافات نشبت بينهم منذ عام ونصف على سرقة بقرة.

وأضافت التحقيقات أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هى أنه بذات الزمان والمكان خطفوا بالإكراه المجني عليه سالف الذكر بأن تعدوا عليه ضربا مستخدمين أدوات واصطحبوه لمكان الواقعة، قاصدين من ذلك إبعاده عن أعين ذويه تسهيلا لارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول.

وتابعت التحقيقات أن الأشقاء الثلاث المتهمين حازوا وأحرزوا أدوات مما تستخدم في التعدي على الأشخاص "عصي خشبية، حبل" دون مسوغ من الضرورة المهنية ولا الحرفية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found