حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:36 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة صبي دهسة مكروباص في زفة العروسة ببورسعيد

طفل ضحية زفة بورسعيد.
طفل ضحية زفة بورسعيد.

حادث مأساوي هزّ محافظة بورسعيد، فُقد طفل يبلغ من العمر 14 عامًا في ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة. وفي التفاصيل، فقد لقي الطفل السعيد السيد السعيد مصرعه في حادث انقلاب دراجة نارية بشارع طرح البحر، حيث أسفر الحادث عن توقف قلب الطفل.

وبعد ورود تقارير عن الحادث، تم استقبال جثة الطفل في مستشفى السلام، حيث تم تحويلها إلى المشرحة لإجراء الإجراءات اللازمة. وفي الوقت نفسه، قامت أسرة الطفل السعيد السيد السعيد بتوجيه اتهام مباشر لسائق الميكروباص، الذي يُعتقد أنه سبب الحادث، وتم تقديم بلاغ رسمي بهذا الشأن لشرطة المناخ بمحافظة بورسعيد.

الاب ..شاهد مخّ ابنه يخرج من رأسه على الفور بعد الحادث، مشددًا على أنه لن يتنازل عن حق ابنه

وبحسب شهادة والد الطفل الضحية، فإن الحادث وقع خلال مشاركة الطفل في زفاف إبنة عمه، حيث كان يركب على دراجة نارية برفقة أفراد عائلته. وبينما كان سائق الميكروباص يقوم بعرض مهارات قيادته، اصطدم الطفل بدراجته من الخلف، مما أدى إلى سقوطه على الأرض، وتعرضه للدهس من قبل السيارة.

وفي تصريح مؤثر، أكد والد الطفل السعيد أنه شاهد مخّ ابنه يخرج من رأسه على الفور بعد الحادث، مشددًا على أنه لن يتنازل عن حق ابنه، وثقته في السلطات المعنية بأنها ستسعى جاهدة لتحقيق العدالة وتقديم المتسبب في الحادث إلى العدالة.

تم توضيح أن جثة الطفل تمت وضعها في مشرحة مستشفى النصر، في انتظار استكمال التحقيقات والوصول إلى ملابسات الحادث واستكمال الإجراءات القانونية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found