حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:16 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

5 أهداف و3 أرقام كارثية.. فريق الاتحاد يغرق في الدوري السعودي

الاتحاد والاتفاق
الاتحاد والاتفاق

تعرض النادي الاتحادي لهزيمة مدوية في الدوري السعودي للمحترفين على يد فريق الاتفاق، مما جعله يواصل سلسلة نتائجه المخيبة هذا الموسم.

وشهدت مواجهة الاتحاد والاتفاق في الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، هزيمة ساحقة لصالح الضيوف بنتيجة (0-5)، في مباراة أقيمت مساء الجمعة.

افتتح الاتفاق التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر اللاعب سيكو فوفانا، وأضاف موسى ديمبلي الهدف الثاني في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، ليتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

المرة الأولى في تاريخ النادي الاتحادي بالدوري السعودي للمحترفين التي يستقبل فيها أربعة أهداف في الشوط الأول من مباراة واحدة

وبالنظر إلى أرقام المباراة، لم يكن الهدوء يسود صفوف فريق الاتحاد، إذ أحرز كارل توكو إيكامبي هاتريك من ثلاثة أهداف في غضون 20 دقيقة فقط، في الدقائق 35 و39 و55 على التوالي، ما جعل الأمور تتفاقم أكثر فأكثر بالنسبة لفريق الاتحاد.

بهذه الخسارة المدوية، تجمد رصيد الاتحاد عند 50 نقطة، ما جعله يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 44 نقطة في المركز السادس.

وفي تقدير تاريخي مُثير للدهشة، فإن هذه المرة الأولى في تاريخ النادي الاتحادي بالدوري السعودي للمحترفين التي يستقبل فيها أربعة أهداف في الشوط الأول من مباراة واحدة بالمسابقة، مما يُعتبر تطوراً مؤلماً للغاية بالنسبة لمشجعي الفريق.

الجماهير تطالب بتدخل عاجل لتصحيح المسار والعودة إلى المنافسة بقوة في المباريات القادمة.

وبهذه النتيجة الكارثية، تثبت الأرقام القاسية للفريق الاتحادي في هذا الموسم، مما يجعل الجماهير تطالب بتدخل عاجل لتصحيح المسار والعودة إلى المنافسة بقوة في المباريات القادمة.

يرى محللون أن هذه الهزيمة القاسية تفتح الباب أمام التساؤلات حول قدرة الفريق على تحقيق النجاحات في البطولات المحلية، وضرورة إعادة النظر في الاستراتيجية والتشكيلة الفنية للفريق، لتفادي المزيد من الخسائر الكبيرة وتحقيق الأداء المأمول من قبل الجماهير الوفية.

هذه الخسارة المدوية للاتحاد تعتبر إشارة واضحة على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية لتصحيح المسار وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة، وإعادة الثقة للجماهير التي تنتظر بفارغ الصبر عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي في قمة الكرة السعودية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found