حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:32 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

ضيحة ”نيلاي” في مسلسل ”شراب التوت”: مكالمة هاتفية مع تاجر مخدرات تثير ضجة كبيرة

 فايزة جيفيليك
فايزة جيفيليك

تصدرت الممثلة التركية فايزة جيفيليك، التي تجسد شخصية "نيلاي" في مسلسل "شراب التوت"، عناوين الأخبار بعد تسريب مكالمة هاتفية لها مع تاجر مخدرات، مما أثار ضجة إعلامية واسعة في تركيا والعالم العربي.

اتفقت خلال المكالمة المسجلة مع موزع مخدرات في إسطنبول على دفع 6 آلاف ليرة تركية مقابل الحصول على كمية من المخدرات

كشفت وسائل إعلام تركية أن جيفيليك اتفقت مع موزع مخدرات في إسطنبول على دفع 6 آلاف ليرة تركية مقابل الحصول على كمية من المخدرات. وأقرت الفنانة في التحقيقات أنها طلبت المخدرات تحت تأثير الخمر، مؤكدة أنها لم تكن واعية تمامًا بما تفعل.

الفنانة قامت في وقت سابق بعض يد ضابط أثناء محاولته السيطرة عليها تحت تأثير المخدرات

لحسن حظ جيفيليك، تمكنت الشرطة من القبض على تاجر المخدرات قبل تسليم البضاعة، مما جنبها الوقوع في فخ الإدانة. هذه ليست المرة الأولى التي تتورط فيها الممثلة في مشاكل قانونية، إذ سبق لها أن تورطت في حادثة أخرى عام 2018 عندما عضت يد ضابط شرطة أثناء محاولته السيطرة عليها تحت تأثير المخدر.

تأتي هذه الفضيحة في ظل دعوات متزايدة من الجمهور لمقاطعة المشاهير العرب المتورطين في مثل هذه القضايا، مما يضع مزيدًا من الضغوط على جيفيليك وزملائها في الوسط الفني.

ضرورة معاقبة المشاهير المتورطين في مثل هذه الأفعال، لضمان عدم تكرارها ولإرسال رسالة واضح

ومن جهة أخرى، تطالب العديد من الأصوات عبر منصات التواصل الاجتماعي بضرورة معاقبة المشاهير المتورطين في مثل هذه الأفعال، لضمان عدم تكرارها ولإرسال رسالة واضحة بأن القانون يجب أن يُطبق على الجميع دون استثناء. هذه القضية قد تفتح الباب لنقاشات أوسع حول تأثير سلوكيات الفنانين على المجتمع، ومدى تأثير شهرتهم على معاملتهم أمام القانون.

الفضيحة محطة هامة في مسيرة فايزة جيفيليك، وقد تؤثر بشكل كبير على مستقبلها الفني

في الختام، تبقى هذه الفضيحة محطة هامة في مسيرة فايزة جيفيليك، وقد تؤثر بشكل كبير على مستقبلها الفني، حيث ينتظر الجمهور والمتابعون تطورات القضية وكيفية تعامل القضاء معها، فضلاً عن تأثير هذه الواقعة على دورها في مسلسل "شراب التوت".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found