حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:46 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد وصلة تعذيب .. مصرع سيدة على يد زوجها بالخانكة

جثة
جثة

تعدى عامل فراشة على زوجته بالضرب المبرح بمنطقة النبراوي بمنطقة أبو زعبل التابعة لمركز الخانكة التابع لمحافظة القليوبية، بعد وصلة تعذيب تعدى عليها بأنبوبة بوتاجاز، مما أدى إلى إصابتها بأنحاء جسدها وتهشم رأسها من الخلف، تم تحويل الجثة للمستشفى، والقبض على المتهم.

وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب انتهاء التقرير الطبي بمعرفة الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع سيدة على يد زوجها بالخانكة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بوفاة سيدة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لإسراء ل. س 27 عامًا، كوافيرة، ومقيمة النبراوى التابعة لدائرة المركز.

وقالت والدة المجني عليها، إن نجلتها متزوجة منذ 9 سنوات، ولديها طفلين ساندى، وعدى، واتهمت زوجها عصام. ع ع، عامل فراشة، بالتسبب فى وفاة نجلتها حيث أنه دائم التعدى عليها وتعذيبها.

تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعدى عليها بالضرب أسفر عن إصابتها في أنحاء جسدها وضربها بأنبوبة بوتاجاز من الخلف تسبب فى كسر الجمجمة ووفاتها فى الحال، مؤكدًا في اعترافاته أنه لا يتعاطى أي مواد مخدرة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found