حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 10:58 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فضيحة بورسعيد: محاكمة سيدة بتهمة تخدير وتصوير ابنها للاتجار بأعضائه.. جنون

هويد متهمة بورسعيد.jpg
هويد متهمة بورسعيد.jpg

محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه في بورسعيد

تبدأ محكمة بورسعيد الجزئية في 2 يونيو المقبل محاكمة السيدة المتهمة بتخدير ابنها البالغ من العمر 9 سنوات وتصويره عارياً، بهدف بيع أعضائه لصالح أحد المشترين من الكويت. التحقيقات السريعة كشفت تفاصيل صادمة حول الجريمة التي هزت المجتمع البورسعيدي.

المشتري الكويتي المتورط في قضية تجارة الأعضاء بمنطقة شبرا الخيمة. اعترفت المتهمة بتخدير ابنها باستخدام مادة مخدرة اشترتها من صيدلية بالقرب من منزلها في حي فاطمة الزهراء

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "هويدا ث م د" بعد تتبع مكالماتها مع المشتري الكويتي المتورط في قضية تجارة الأعضاء بمنطقة شبرا الخيمة. اعترفت المتهمة بتخدير ابنها باستخدام مادة مخدرة اشترتها من صيدلية بالقرب من منزلها في حي فاطمة الزهراء ببورسعيد، ثم قامت بتصويره وأرسلت الفيديو عبر تطبيق إلكتروني للحصول على الأموال.

المتهمة كانت تعد ضحية أخرى من أقاربها لنفس الغرض. وخلال التحقيقات، استمعت النيابة العامة إلى أقوال طليقها محمد

التحقيقات أظهرت أن المتهمة كانت تعد ضحية أخرى من أقاربها لنفس الغرض. وخلال التحقيقات، استمعت النيابة العامة إلى أقوال طليقها محمد شا، الذي أكد أن ابنه تعرض لجرعة زائدة من المخدرات، مما أدى إلى نقله إلى مستشفى خاص وهو في حالة خطيرة.

قضية رقم 3593 جنح زهور 2024 ستنظر بشكل عاجل أمام محكمة بورسعيد الجزئية في 2 يونيو، حيث يتوقع أن تثير المحاكمة اهتماماً واسعاً وسط مطالبات بتحقيق العدالة وإنزال أشد العقوبات على المتهمة.

وجود مراسلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي «واتس آب» بين المتهمة والطفل المصري المقيم في الكويت

وكانت قد تكشفت خيوط جريمتها أثناء النقيق الموسع الذي تقوم بة الجهات المصرية مع شبكة دولية متحصصة الجريمة الجديدة عقب فحص الهواتف والمحادثات تبين أن الطفل- على الدين- قد كلف «سيدة» من بورسعيد، في العقد الثالث من العمر تدعى «ه. ث» بقتل ابنها مقابل مبالغ مالية، وأنها حاولت تخدير نجلها من أجل استخراج أعضائه، وتصويره، وجاءت التحقيقات لتؤكد وجود مراسلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي «واتس آب» بين المتهمة والطفل المصري المقيم في الكويت، وقد طلب منها تصوير الضحية عاريًا تمامًا قبل تنفيذ جريمتها، كما كشفت التحقيقات أيضا عن قيام المتهمة بتحضير ضحية أخرى- وتصويره تمهيدًا لتخديره ومواجهة نفس المصير.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found