حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:19 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة

مؤتمر الصيادلة.
مؤتمر الصيادلة.

نظم الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة مؤتمره الصحفي الثالث في فندق (Triumph Plaza) بمصر الجديدة، حيث شهد المؤتمر لأول مرة تنظيم "القمة المهنية للاتحاد".

حضر المؤتمر مجموعة من الشخصيات البارزة، من بينهم الدكتورة رنا مجدي، والدكتورة أسماء زين، أخصائية تغذية معتمدة، والدكتور أحمد عثام، مدرب اللياقة البدنية، والدكتور أسامة الشريف، والدكتورة نورهان معتمد، مدربة صحة معتمدة، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات العامة الأخرى.

كما تميز الحدث بحضور عدد من المسؤولين البارزين مثل الدكتور أيمن الطيب، نائب رئيس هيئة الدواء المصرية، والدكتور شريف كمال، مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية للشؤون الصيدلية، والدكتورة أماني مصطفى، رئيس الشؤون المركزية للهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، والدكتور أشرف بيومي، نقيب صيادلة القاهرة ومدير وحدة التميز للصيادلة بجامعة الأزهر ورئيس الإدارة المركزية للشؤون الصيدلية الأسبق بوزارة الصحة.

وشارك في المؤتمر العديد من الصحفيين والإعلاميين البارزين الذين قاموا بتغطية الحدث من خلال الصحف القومية والقنوات الفضائية.

تم رعاية المؤتمر والقمة المهنية من قبل عدد من الشركات البارزة مثل BioMed وEPICO وEVA Pharma وRepsoology وغيرهم. وناقش المؤتمر مواضيع هامة مثل مستقبل مهنة الصيدلة في مصر، والتحديات والفرص أمام نظام الرعاية الصحية الجديد، بالإضافة إلى مجالات الدعاية والترويج.

نظم الاتحاد هذا المؤتمر والقمة المهنية باحترافية عالية، مما نال إعجاب المسؤولين والطلاب الحاضرين، مشيدين بالتنظيم الدقيق والاحترافي للحدث.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found