حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 12:32 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

واقعة تحرش جديدة في الشروق: القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة والسر في البخاخة

اوبر- تعبيرية
اوبر- تعبيرية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة في مدينة الشروق. تمكنت القوة الأمنية من القبض على المتهم خلال اختبائه في مسقط رأسه بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وذلك بعد اتهام المجني عليها له بمحاولة اختطافها ورش مادة منومة عليها داخل السيارة.

بلاغ لقسم شرطة الشروق بواقعة محاولة الأختطاف

وتلقى قسم شرطة الشروق بلاغًا من الفتاة، يفيد بأن سائق أوبر، الذي يدعى محمد.أ.م، 35 عامًا، حاول اختطافها باستخدام بخاخة تحتوي على مادة منومة. وأوضحت الفتاة أنها لاحظت تصرفات مريبة من السائق أثناء الرحلة، حيث بدأ يستخدم بخاخة بها مادة غير معروفة، وفور استفسارها عن الأمر، نشبت مشادة كلامية بينهما، مما دفعها للهروب من السيارة.

صاحبة البلاغ قامت بتصوير السيارة بكاميرا الموبيل

التقطت الفتاة صورة لأرقام اللوحة المعدنية الخاصة بالسيارة بكاميرا هاتفها المحمول، وتوجهت إلى قسم شرطة الشروق لتحرير محضر بالواقعة. وبناءً على البلاغ، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الشروق إلى محل سكن المتهم في مركز أبو كبير، ونجحت في القبض عليه.

وتم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة الشروق لاستكمال التحقيقات، حيث تبين أنه متزوج ويعول طفلين، ويعمل سائقًا بشركة توصيل خاصة. يواصل قسم شرطة الشروق التحقيق في الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم.

مشادة كلامية بعد استخدام السائق بخاخة وهبوط الفتاة من السيارة

بدأت القصة عندما حررت الفتاة محضرًا بقسم شرطة الشروق، ذكرت فيه أنها استقلت سيارة أوبر من مدينة الشروق، وخلال الرحلة لاحظت أن السائق يستخدم بخاخة تحتوي على مادة منومة. عند استفسارها عن هذا السلوك، وقعت مشادة كلامية بينهما، قررت الفتاة على إثرها الهبوط من السيارة فورًا.

بعد النزول من السيارة، التقطت الفتاة صورة لأرقام اللوحة المعدنية الخاصة بالسيارة، وتوجهت إلى قسم شرطة الشروق حيث حررت محضرًا بالواقعة. بناءً على المعلومات الواردة في البلاغ، تحركت قوة أمنية من قسم شرطة الشروق إلى مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتمكنت من القبض على المتهم محمد.أ.م في محل سكنه.

يجري الآن استكمال التحقيقات في الواقعة، حيث تم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة الشروق لعرضه على النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found