حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:43 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن البحيرة يكشف لغزجريمة قتل ربة منزل بكفر الدوار

قسم شرطة كفر الدزار
قسم شرطة كفر الدزار

في حادثة هزت أرجاء قرية صيرة معامل القزاز بمركز كفر الدوار، عثرت أهالي القرية على جثة ربة منزل مذبوحة داخل منزلها في ظروف غامضة. الحادثة التي وقعت اليوم الأحد أثارت الرعب والصدمة بين السكان، وأطلقت مديرية أمن البحيرة تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجناة. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الشامل تحت تصرف النيابة العامة، فيما تسابق فرق المباحث الجنائية الزمن لجمع الأدلة وتقديم مرتكبي هذه الجريمة البشعة للعدالة.

ثف المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة جهودها لكشف لغز العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل منزلها في قرية صيرة معامل القزاز بمركز شرطة كفر الدوار. عثر أهالي القرية على الجثة اليوم الأحد، وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى الشامل تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الحادثة في بلاغ لعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها مصابة بجروح في الرقبة

تعود أحداث الجريمة إلى تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة كفر الدوار يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها مصابة بجروح في الرقبة. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الشامل بكفر الدوار العام تحت حراسة النيابة العامة. تم إعداد المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها والقبض على مرتكبيها.

تحركات الشرطة وفحص البلاغ و تبين وفاة "سمر ر.ح" (32 عاماً)، وهي من سكان قرية صيرة معامل القزازقع الحادث في مركز شرطة كفر الدوار

انتقلت قوات الأمن فور تلقي البلاغ إلى. بالفحص، تبين وفاة "سمر ر.ح" (32 عاماً)، وهي من سكان قرية صيرة معامل القزاز التابعة لقسم المركز. وعلى الفور، أمر اللواء أحمد السكران، مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية، بتشكيل فريق من ضباط المباحث الجنائية برئاسة العميد أحمد سمير رئيس فرع المباحث الجنائية، والمقدم أحمد الشرقاوي.

تحقيقات المباحث و التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الشامل

تحركت الوكالات على الفور وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث. وكشف وكيل فرع المباحث الجنائية سريعاً غموض الحادثة، وألقى القبض على مرتكبيها. تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الشامل تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. تستمر التحقيقات لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الجريمة والدوافع وراء ارتكابها، مع متابعة دقيقة من السلطات الأمنية لكشف كافة ملابسات القضية وتقديم الجناة للعدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found