حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:35 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

مصرع ربة منزل علي يد جارها بغرض سرقتها بطوخ

جثة
جثة

مصرع ربة منزل علي يد جارها بغرض سرقتها بطوخ

لقي مصرع مسنه علي يد جارها عاطل بقرية الصالحية دائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، وذلك بعدما تسلل لمنزلها ليلا بغرض سرقتها، وعندما شعرت به طعنها طعنه أودت بحياتها، وفر هاربا، وتحرر محضر بالواقعة وجارى ضبط المتهم.

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي إخطاراً من العميد عمرو بشير مأمور مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغا من الأهالي بمصرع مسنه تدعى ”عواطف ر” 66 سنة ربة منزل من قرية الصالحية مركز شرطة طوخ اثر طعنة في الصدر.

وأنتقل علي الفور الرائد مصطفي رئيس مباحث مركز شرطة طوخ ومعه معاونيه لمكان البلاغ، وتبين أن المتهم بحسب اقوال الشهود من جيران المجني عليها، وقد تسلل لمنزل المجني عليها وعندما فوجئ بها مستيقظة وضبطته عند سرقتها قام بطعنها وفر هاربا.

أقوال شهود عيان

وقال شهود عيان من القرية انهم استيقظوا على فاجعة وفاة المسنة "عواطف ر"، والتي لقيت مصرعها على يد عاطل من أحد جيرانها بعدما طعنها بسلاح أبيض، بدافع السرقة مشيرا الى انها كانت قادمة من العمرة منذ شهر تقريبا.

وذكر أحد أهالي القرية أن أبناء المسنة المجني عليها نقلوها على الفور إلى أحد المستشفيات، ولفظت أنفاسها هناك وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى ضبط المتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found