حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 10:24 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثة طبيب نفسي متعفنة داخل منزله بالمنيا

اسعاف
اسعاف

في حادث مأساوي هزّ محافظة المنيا، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة طبيب نفسي متعفنة داخل منزله، مما أثار حالة من الذعر بين الأهالي وأدى إلى فتح تحقيق واسع لكشف ملابسات الواقعة. استجابةً لبلاغ السكان المحليين بشأن رائحة كريهة تنبعث من الشقة، انتقلت الجهات الأمنية فورًا إلى المكان، لتكتشف جثة الدكتور ضياء علي، الطبيب البشري بمستشفى الجامعة في قسم الأمراض النفسية والعصبية. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، حيث باشرت الجهات المختصة التحقيقات في الحادث المأساوي.

حادث العثور علي جثة الطبيب داخل منزله بجوار مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا.

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا على جثة طبيب نفسي متعفنة داخل منزله بجوار مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة المذكورة بجوار مديرية التربية والتعليم.

بفحص البللاغ تبين وجود جثة للدكتور ضياء علي، طبيب بشري بمستشفى الجامعة قسم الأمراض النفسية والعصبية، متوفيًا داخل الشقة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتبين وجود شخص يدعى ضياء علي، طبيب بشري بمستشفى الجامعة قسم الأمراض النفسية والعصبية، متوفيًا داخل الشقة. تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق.

مباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الوفاة وأسبابها، مع تكثيف الجهود لتحديد الزمن التقريبي للوفاة

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الوفاة وأسبابها، مع تكثيف الجهود لتحديد الزمن التقريبي للوفاة والأسباب المحتملة التي أدت إلى هذا الحادث المأساوي.

تسعى الجهات المعنية للحصول على مزيد من المعلومات من الجيران وأفراد الأسرة لفهم تفاصيل أكثر عن حياة الطبيب الراحل وظروف وفاته، وذلك ضمن إطار التحقيقات التي تهدف إلى تقديم صورة كاملة وشفافة حول الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found