حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:37 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ليلة زفاف الفنانة ياسمين رئيس ورجل الأعمال أحمد عبدالعزيز تشعل حماس عشاقها

ياسمين رئيس عروسة
ياسمين رئيس عروسة

في ليلة مليئة بالسحر والأنوار، تستعد الفنانة المصرية ياسمين رئيس لدخول قفص الزوجية مع رجل الأعمال المصري أحمد عبدالعزيز. حفل الزفاف المرتقب الليلة ليس مجرد مناسبة عادية، بل حدث ينتظره عشاق ياسمين رئيس بشغف شديد. تفاصيل الحفل الذي سيقام داخل "القلعة" تبشر بأمسية أسطورية تجمع الأصدقاء والمقربين والفنانين، في احتفال يعكس الأناقة والرقي. قبل هذا الحدث الكبير، احتفلت ياسمين بحفل الحنة وسط أجواء من البهجة، بعد أن كانت قد كشفت عن مفاجأة لجمهورها ومتابعيها. الزفاف يأتي بعد رحلة فنية مميزة لياسمين، حيث تألقت في مسلسلات وأفلام حققت نجاحاً باهراً، مما يجعل هذه الليلة محطة هامة في حياتها الشخصية والمهنية.

ياسمين ستتزوج من رجل الأعمال المصري أحمد عبدالعزيز

بشغف شديد يترقب عشاق الفنانة المصرية ياسمين رئيس حفل زفافها المنتظر الليلة، حيث ستتزوج رجل الأعمال المصري أحمد عبدالعزيز. وقد أكد مصدر مقرب من عائلة الفنانة ياسمين رئيس أن الحفل سيكون أسطورياً، وسيقام داخل "القلعة"، بحضور عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والمقربين. وقد بدأت الاستعدادات لهذا الحفل منذ شهرين لضمان أن يكون على أعلى مستوى من التميز والجمال.

العريس يعمل في مجال الموارد المعدنية من خلال اكتشافها وإعادة تدوير

أحمد عبدالعزيز، الذي اختارته ياسمين رئيس لبناء عائلة جديدة، يعمل في مجال الموارد المعدنية من خلال اكتشافها وإعادة تدوير النفايات الصلبة الناتجة عنها. إضافةً إلى ذلك، لديه مشروعات استثمارية أخرى، وقد سبق له الزواج مرة واحدة من قبل.

ياسمين رئيس تتألق بليلة

حفل الحنة تم وسط أجواء مليئة بالفرح، بحضور صديقاتها من الوسط الفني

منذ أيام قليلة، أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عن مفاجأة كبيرة لجمهورها ومتابعيها، حيث احتفلت بحفل الحنة وسط أجواء مليئة بالفرح، بحضور صديقاتها من الوسط الفني، وكذلك الأهل والمقربين. يأتي هذا الحفل بعد عامين من انفصالها عن المخرج هادي الباجوري.

جدير بالذكر أن ياسمين رئيس تألقت في رمضان الماضي من خلال مسلسل "جودر" الذي جمعها مع نجوم مثل ياسر جلال ووفاء عامر. تدور أحداث المسلسل في أجواء أسطورية وقد حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه. وعلى صعيد السينما، تشارك ياسمين في بطولة فيلم "الفستان الأبيض" بمشاركة عدد من الفنانين، منهم أحمد خالد صالح، مما يزيد من توقعات الجمهور لرؤية إبداعها المتجدد على الشاشة الكبيرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found