حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:18 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعرض الراقصة الأرمينية صافيناز للتسمم الغذائي ونقلها للمستشفى

 صافيناز
صافيناز

تعرضت الراقصة الأرمينية المقيمة في مصر، صافيناز، وأسرتها لحالة تسمم حاد بسبب تناول وجبة سمك، مما أدى إلى دخولها إلى أحد المستشفيات الكبرى لتلقي العلاج. وقد تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر هذا الخبر.

بعد ساعات من دخولها المستشفى، طمأنت صافيناز جمهورها على حالتها الصحية من خلال نشر صورة عبر خاصية "ستوري" على تطبيق "إنستغرام"، حيث ظهرت بيدها "كانيولا" أثناء تلقيها العلاج بالمحاليل الطبية، مشيرة إلى أن حالتها الصحية تتحسن تدريجيًا.

وفي تصريحات ، أكدت صافيناز أنها أصيبت بتسمم غذائي داخل أحد مطاعم الأسماك المصرية، مضيفة: "كنت في المستشفى لمدة يومين بين الحياة والموت".

قضية جديدة ضد صافيناز: اثارة الغرائز | Laha Magazine

من هي صافيناز؟

صافيناز، راقصة أرمينية ولدت في 25 أغسطس/ آب 1976 وهي من أصول روسية. تعلمت الباليه في سن العاشرة رغم معارضة والدتها لمهنتها كراقصة. حصلت على لقب ملكة جمال أرمينيا، ما ساعدها في الحصول على أدوار سينمائية.

شاهدت صافيناز العديد من الأفلام المصرية التي أثرت فيها بشكل كبير، أبرزها "خلي بالك من زوزو" للفنانة سعاد حسني. بفضل موهبتها في الرقص وخفة ظلها على المسرح، نالت فرصًا عديدة في السينما المصرية، كان أبرزها مشاركتها في بطولة فيلم "عنتر وبيسة".

كما شاركت صافيناز في مسلسلات تلفزيونية منها "صاحب السعادة" و"أبو البنات"، مما جعلها واحدة من الأسماء البارزة في مجال الرقص والتمثيل في مصر.

صافيناز تُفاجئ جمهورها بخبر خطوبتها وتكشف عن حقيقة الفيديو

وكانت الراقصة الاستعراضية صافيناز قد فاجأت جمهورها بنشر فيديو لها وهي ترتدي رداء أبيض، وتقف أمام حمام سباحة، حيث ظهر شاب يخرج من الماء ويضع في إصبعها خاتم الخطوبة. علقت صافيناز على الفيديو بقولها "قريبا هنقول مبروك"، مما جعل الجميع يعتقد أنها قد خطبت بالفعل، وانهالت عليها التهاني بالخطوبة.

ولكن، بعد دقائق من نشر الفيديو، اتضح أن الأمر كان مجرد دعاية لكليبها الجديد، والفيديو كان من كواليس التصوير مع الموديل رامي دياب. نشرت صافيناز صورًا من تصوير الكليب أثناء التحضيرات، بجوار الموديل الذي وضع الخاتم في إصبعها.

تصريحات صافيناز حول الزواج والرقص

ذكرت الراقصة صافيناز أنها لا توافق على إنفاق أموالها على أي شخص يتزوج منها، قائلة: "أنا مش عاوزة فلوسه، ده راجل بشنب، لنفسه، ولو ميصرفش عليّ عادي، بس مياخدش فلوسي".

وفي تصريحات تلفزيونية لها، أوضحت صافيناز موقفها الصارم تجاه التحرش: "لو حد اتحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه ومش هينساها حتى لو هموت، هضرب وهتضرب.. متحطش في الموقف ده"، مضيفة أنها قد تعرضت لموقف مماثل في موسكو حيث تصرفت بنفس الحزم.

أما بشأن اعتزالها الرقص إذا طلب منها زوجها أو خطيبها ذلك، أكدت صافيناز أنها مصرة على استكمال مشوارها الفني: "لسه عاوزة أرقص شوية ووسطي بيرقص لوحده، ومشبعتش من الرقص".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found