حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:13 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة سيدة وعشيقها بتهمة إنهاء حياة الزوج وتقطيعه للمحاكمة الجنائية

قتل
قتل

قررت جهات التحقيق، إحالة المتهمة بقتل زوجها وتقطيعه بمعاونة عشيقها بواسطة سلاح أبيض سكين، وأداة عصا خشبية داخل محل سكن المجني عليه بمدينة بدر في محافظة القاهرة، إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

إحالة المتهمة وعشيقها بإنهاء حياة الزوج وتقطيعه للمحاكمة الجنائية

وجاء أمر الإحالة في القضية رقم 3118 لسنة 2024 جنايات بدر والمقيدة برقم 473 لسنة 2024 كلى القاهرة الجديدة، لأنهما في 1/ 1/ 2024 بدائرة قسم بدر بمحافظة القاهرة، أن المتهمين قتلا المجني عليه ياسر. ع. ا، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله، وأعدا لذلك الغرض دواء منوم وسلاح أبيض سكين وأداة عصا خشبية، وحال وجود المتهمة الأولى وزوجها المجني عليه بمسكن الزوجية، غافلته ودست له أقراص منومة بالطعام ليتمكن المتهم الثاني من قتله دون مقاومة.

وأضاف أمر الإحالة، أنه عقب تيقنه من استغراقه في نومه، كال له عدة ضربات استقرت برأسه باستخدام العصا الخشبية، حتى تأكد من وفاته، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، وما إن أيقنا بوفاته وتحقق مبتغاهما حتى نقلا جثمانه إلى دورة المياه، وأقدم المتهم الثاني، على تقطيع جثمانه إلى عدة أجزاء، مستخدمًا في ذلك سكاكين، وتعبئته في أوعية بلاستيكية، وقبراه في صناديق قمامة متفرقة تباعدت عن بعضها البعض، موضعًا ونالا مرادهما من إخفاء جثمانه على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أنهما حازا وأحرزا أسلحة بيضاء سكاكين وعصا خشبية، ما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يكون لحملها مسوغ قانوني أو مبرر، من الضرورة المهنية أو الحرفية والمستخدمة في ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول، على النحو المبين بالتحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found