حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 08:16 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملة أمنية مكبرة بالدقهلية تسفر عن ضبط 11 متهماً بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية

حملات لرجال الامن
حملات لرجال الامن

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية حملة مكبرة استهدفت حائزي وتجار المواد المخدرة في نطاق مركز شرطة أجا، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة وضبط الخارجين عن القانون. أسفرت الحملة عن ضبط 11 متهماً بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة، بالإضافة إلى أسلحة نارية غير مرخصة. تأتي هذه التحركات الأمنية المكثفة تأكيداً على التزام الوزارة بضمان الأمن والاستقرار في المجتمع، وتعزيز سلامة المواطنين من خطر المخدرات والأسلحة غير المرخصة.

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية حملة أمنية مكثفة استهدفت حائزي وتجار المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أجا. جاءت هذه الحملة في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وخاصة جرائم الاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة غير المرخصة.

تفاصيل الحملة ونتائجها

أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 8 قضايا متنوعة، حيث تم القبض على 11 متهماً بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة، بالإضافة إلى ضبط 2 فرد محلي. وتضمنت المواد المخدرة المضبوطة أنواعاً مختلفة من المخدرات، تشمل الحشيش والهيروين وأقراص الترامادول المخدرة، مما يعكس تنوع نشاط المتهمين في تجارة المخدرات.

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، حيث تم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق معهم. وأكدت الأجهزة الأمنية أنها مستمرة في شن الحملات الأمنية بشكل دوري لضبط الخارجين عن القانون والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع.

التصريحات الأمنية

صرح مصدر أمني مسؤول بأن هذه الحملات تأتي ضمن استراتيجية وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة المنظمة والاتجار في المواد المخدرة، مؤكداً أن الحملات الأمنية ستستمر بشكل مكثف في كافة مناطق المحافظة لضبط العناصر الإجرامية وتحقيق الردع العام.

وأضاف المصدر أن التعاون مع المواطنين يلعب دوراً هاماً في نجاح مثل هذه الحملات، داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة أو معلومات قد تساعد في ضبط الخارجين عن القانون.

تأثير الحملات الأمنية

تُعتبر هذه الحملات الأمنية ضرورية في إطار جهود الدولة للحد من انتشار المواد المخدرة والحفاظ على سلامة المواطنين، وخاصة في المناطق التي تنتشر فيها تجارة المخدرات. وتعكس هذه الحملات التزام وزارة الداخلية بحماية المجتمع من خطر المخدرات والأسلحة غير المرخصة، وتقديم المتهمين إلى العدالة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found