حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:59 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قاتلة امها في التحقيقات: «أمي بتكرهني»

سجن
سجن

شهدت منطقة مصر القديمة واقعة مأساوية حيث جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبس سيدة متهمة بقتل والدتها بسلاح أبيض لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة أمام القاضي مبررة فعلتها بكره والدتها لها وسوء معاملتها المستمر. حادثة أثارت الجدل وألقت الضوء على التوترات العائلية التي يمكن أن تتفاقم إلى حد ارتكاب جرائم مأساوية.

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم، حبس سيدة قتلت والدتها بسلاح أبيض "سكين" لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات. اعترفت المتهمة أمام القاضي بارتكاب الواقعة، مبررة ذلك بكره والدتها لها.

تفاصيل الواقعة

كشفت التحقيقات أن المجني عليها كانت تسيء معاملة المتهمة، مما دفعها لحمل الكراهية والضغينة تجاه والدتها. في يوم الحادث، نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، مما دفع المتهمة لاستلال سكين من المطبخ وطعن والدتها عدة طعنات في منطقة الرقبة والرأس، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

البلاغ والتحقيقات

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا بوجود جثة ربة منزل مسنة مصابة بطعنات متفرقة في منطقة الرقبة والرأس. انتقلت الشرطة إلى مكان الحادث وتبين أن ابنتها وراء الجريمة. تم ضبط المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم عرضها على النيابة المختصة التي تباشر التحقيقات.

متابعة القضية

جاء تجديد حبس المتهمة في إطار استمرار التحقيقات لمعرفة المزيد من التفاصيل حول دوافع الجريمة وظروفها. ومن المتوقع أن تستمر النيابة في جمع الأدلة والاستماع إلى الشهود لتقديمها للمحكمة في الجلسات القادمة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found