حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 05:39 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محاكمة عصام صاصا مطرب المهرجانات بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات

صاصا
صاصا

"واقعة مأساوية: عصام صاصا متهم بالقتل الخطأ وتعاطي المخدرات أمام محكمة القاهرة"

في واقعة هزت الرأي العام، يُحاكم عصام صاصا، مطرب المهرجانات الشهير، بتهمة القتل الخطأ والتسبب في وفاة عامل بعد دهسه بسيارته، مع توجيه اتهامات بتعاطي المواد المخدرة أمام محكمة استئناف القاهرة، حيث تسلط الأضواء على تأثير الإدمان على المخدرات في وقوع الجرائم المأساوية.

تستعد محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، خلال الساعات القادمة لمحاكمة المطرب المعروف عصام صاصا، المتهم بارتكاب جريمة القتل الخطأ والتسبب في وفاة عامل عقب دهسه بسيارته أمام دائرة جنايات مختصة.

أحالت عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ

وكانت النيابة قد أحالت عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ، بعد ورود تقرير من مصلحة الطب الشرعي يثبت تعاطيه المواد المخدرة أثناء القيادة لسيارته ووقوع الحادث.

وبناء على التقرير الطبي، قررت النيابة ضبط وإحضار المتهم للتحقيق، مما قد يواجهه تهماً إضافية بجريمة القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة أمام محكمة الجنايات.

التحقيق في ظروف وقوع الحادث، بالإضافة إلى فحص سلامة السيارة المتورطة في الواقعة

وقد غادر عصام صاصا قسم الشرطة بعد إجراءات الإفراج عنه وسداد الكفالة المالية المطلوبة، وسيتم تنفيذ سلسلة قرارات من قبل النيابة والأجهزة الأمنية تتعلق بتحليل المخدرات والتحقيق في ظروف وقوع الحادث، بالإضافة إلى فحص سلامة السيارة المتورطة في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found