حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:00 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث إطلاق نار يصيب جنى ياسر البدراني خلال مشاجرة في المطرية

جني ياسر
جني ياسر

"في لحظة مأساوية، تعرضت جنى ياسر البدراني لإصابة بطلق ناري في المطرية: مقدمة للحادثة ومطالب بالعدالة"

تعرضت الشابة جنى ياسر البدراني، التي تبلغ من العمر 16 عامًا، لإصابة مروعة بطلق ناري عن طريق الخطأ، أثناء تواجدها على البلكونة تشاهد مشاجرة في منطقة المطرية. وقع الحادث بجوار مسجد قباء، حيث تم إطلاق النار خلال خناقة بين أطراف مجهولة.

الضحية كانت تتفرج على المشاجرة التي اندلعت في الشارع، دون أن تتوقع أن تكون هي الضحية البريئة لهذا الحادث المأساوي. حيث أصيبت بطلقة نارية أصابتها في الجسم على الفور

وفي تفاصيل الحادث، كانت جنى تتفرج على المشاجرة التي اندلعت في الشارع، دون أن تتوقع أن تكون هي الضحية البريئة لهذا الحادث المأساوي. حيث أصيبت بطلقة نارية أصابتها في الجسم على الفور، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

نقل جنى على الفور إلى مستشفى المطرية العام

بعد وقوع الحادث، تم نقل جنى على الفور إلى مستشفى المطرية العام، حيث تم إجراء اللازم لتقديم العلاج الطبي الضروري لها. فيما باشرت السلطات التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث، وتحديد الجهة المسؤولة عن إطلاق النار.

سرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة، وتأمين حماية للمواطنين من هذه الأعمال الإجرامية التي تهدد حياة الأبرياء

وتظل أسرة البدراني في حالة من الصدمة والحزن العميقين جراء هذا الحادث الأليم، حيث تناشد الجهات المعنية بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة، وتأمين حماية للمواطنين من هذه الأعمال الإجرامية التي تهدد حياة الأبرياء.

هذا وما زالت التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات الحادثة وتحديد المتسببين فيها، حيث يأمل الجميع في أن يتم الكشف عن الحقيقة وتحقيق العدالة للضحية وأسرتها.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found