حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:42 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور انهيار عمارة مكونة من 5 طوابق في ميت فمر يخلف عددًا غير محدد من الضحايا

عمارو ميت غمر
عمارو ميت غمر

"كارثة في ميت غمر: انهيار عمارة يثير الذعر والهلع في الحيّ"

انهيار عمارة مكونة من 5 طوابق في منطقة ميت غمر بشارع النبي دنيال يخلف حالة من الفزع والحزن، مع استمرار البحث عن ناجين تحت الأنقاض. الموقع: ميت غمر، انهيار عمارة، الذعر، الهلع، عمليات البحث والإنقاذ، التحقيقات، سكان المنطقة، فرق الإسعاف، فرق الدفاع المدني، شارع النبي دنيال، الكوارث الطبيعية.

"كارثة في ميت غمر: انهيار عمارة مكونة من 5 طوابق يخلف عددًا غير محدد من الضحايا"

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏حشد‏‏

بدأت الساعات الأولى من صباح اليوم بمشهد رجال الإنقاذ وفرق الإسعاف جهودهم في البحث عن ناجين تحت أنقاض العمارة، لا يزال العدد النهائي للضحايا غير معروفمأساوي في منطقة ميت غمر، حيث شهدت شوارعها انهيار عمارة مكونة من 5 طوابق على سكانها، وذلك في شارع النبي دنيال المتفرع من شارع التجارة. وفور وقوع الحادث، هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى مكان الحادث للمساعدة في عمليات البحث والإنقاذ.

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

الونش الذي كان يستخدم لنقل الأساس من المنزل المنهار تمهيدًا لإخلائه نتيجة للتصدعات الموجودة بالمنزل، اصطدم بأساس المنزل مما أدى إلى انهياره بشكل مفاجئ وسريع

أحد الشهود على الحادث أوضح أن الونش الذي كان يستخدم لنقل الأساس من المنزل المنهار تمهيدًا لإخلائه نتيجة للتصدعات الموجودة بالمنزل، اصطدم بأساس المنزل مما أدى إلى انهياره بشكل مفاجئ وسريع، مما تسبب في إلحاق الضرر بالمباني المجاورة وإحداث حالة من الذعر والهلع بين السكان المجاورين.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

جهود للبحث عن ناجين تحت أنقاض العمارة، لا يزال العدد النهائي للضحايا غير معروف

وفي الوقت الذي يواصل فيه رجال الإنقاذ وفرق الإسعاف جهودهم في البحث عن ناجين تحت أنقاض العمارة، لا يزال العدد النهائي للضحايا غير معروف، حيث تشير التقارير الأولية إلى وجود عدد كبير من الأشخاص المحاصرين تحت الأنقاض.

أستدعاء فرق الدفاع المدني والشرطة لتقديم المساعدة في عمليات الإنقاذ وتأمين المنطقة

هذا وقد تم استدعاء فرق الدفاع المدني والشرطة لتقديم المساعدة في عمليات الإنقاذ وتأمين المنطقة، في حين تستمر التحقيقات للوقوف على أسباب الحادث ومعرفة المسؤولين عنه، وذلك بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found