حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:16 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اسرار جديدة في قضية سفاح التجمع وعلاقتة بزوجتة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

في حادثة هزت الرأي العام المصري، تم إلقاء القبض على كريم محمد، المعروف بـ"سفاح التجمع"، المتهم بقتل ثلاث سيدات بطرق بشعة. جرت وقائع تمثيل الجرائم بحضور قوات الأمن ومحقق النيابة في مواقع مختلفة منها طريق 30 يونيو جنوب بورسعيد ومنطقة القنطرة غرب بالإسماعيلية. تفاصيل الجرائم ودوافع القتل تصدرت الأخبار وسط تكثيف التحقيقات لمعرفة ما إذا كان هناك ضحايا آخرين.

سفاح التجمع.. تفاصيل جديدة حول جرائمه البشعة

عقارب الساعة كانت تشير إلى السادسة من صباح اليوم، عندما حضر «سفاح التجمع» كريم محمد، المنسوب إليه تهمة قتل 3 سيدات بطريقة بشعة، وسط حراسة أمنية مشددة إلى طريق 30 يونيو جنوب محافظة بورسعيد. كريم محمد، الشاب الأربعيني الذي كان يعمل مدرساً في إحدى المدارس الخاصة ويقوم بتعليم محتوى هادف عن اللغة الإنجليزية عبر منصات التواصل الاجتماعي، كان يؤكد أثناء بث تلك الفيديوهات أنه حاصل على دكتوراه في علم النفس حول تعديل السلوك الإنساني غير السوي.

زوجته بلوجر شهيرة وضبطها تخونه مع صديقه.. سفاح التجمع يكشف سبب جرائمه -  المصريون

أسرار إلقاء الجثامين في منطقة صحراوية

وصل سفاح التجمع إلى موقع العثور على آخر ضحاياه، وبدأ في إجراء محاكاة تمثيلية لكيفية التخلص من الجثمان. وأوضح أنه كان يستقل سيارته من منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وتوقف في هذه المنطقة، حيث حمل شنطة تحتوي على جثمان الضحية وألقاها في منطقة صحراوية قائلاً: «أنا كنت برمي الجثة في أماكن صحراوية علشان الكلاب تاكلها وبكده ميكونش فيه جثة، والموضوع يخلص».

يواصل سفاح التجمع اعترافه الذي وثقه محقق النيابة بالصوت والصورة: "بعد ما تخلصت من الجثة.. روحت عند مطعم سمك.. أكلت وهديت شوية.. وبعدين رجعت تاني على البيت، ارتحت شوية، وقدمت بث مباشر من خلال صفحتي لتعليم كيفية نطق اللغة الإنجليزية بشكل صحيح".

محاكاة الجرائم الأخرى

عقب الانتهاء من تمثيل الجريمة في بورسعيد، توجهت القوات بصحبة المتهم إلى منطقة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، حيث أجرى هناك محاكاة لكيفية قتل والتخلص من ضحية أخرى في منتصف شهر إبريل الماضي. واعترف مرة أخرى أمام محقق النيابة بطريقة القتل قائلاً: "كنت بقوم باستدراج الضحايا إلى شقتي في التجمع.. وبعد تعاطي مخدر الآيس.. أقوم بقتلهن خنقاً.. والتخلص من الجثامين".

دوافع القتل

أثناء التحقيقات، توقف سفاح التجمع عن الحديث لدقائق، ثم كشف عن دوافع قتل ضحاياه قائلاً: "مراتي السبب.. هي السبب في كل حاجة.. مش مسامحها". أوضح كريم محمد أن المشاكل الزوجية قبل الانفصال عن زوجته كانت من بين دوافعه للانتقام من السيدات وقتلهن بطرق بشعة.

العثور على أدلة جديدة

بعد انتهاء محاكاة الجريمتين في بورسعيد والإسماعيلية، توجهت القوات بصحبة المتهم إلى منطقة التجمع الخامس، حيث أجرى محاكاة لقتل ضحيته الأولى في عام 2023. فحص المحقق هاتف المتهم الذي كان يحتوي على مقاطع فيديو توثق جرائمه وصور له مع الضحايا الثلاث. كما توجهت القوات إلى شقة سكنية في منطقة التجمع الخامس، حيث عثرت النيابة على المخدر الذي كان في أمعاء الضحايا وأدوات تعذيب استخدمها المتهم مع الضحايا عقب استدراجهن للشقة.

استمرار التحقيقات

عقب ذلك، قرر محقق النيابة حبس المتهم لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات قطاع الأمن العام حول المتهم وتحركاته وبيان ما إذا كان سفاح التجمع ارتكب جرائم أخرى من عدمه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found