حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:33 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب تسريب غاز.. إصابة 3 أشخاص في حريق مخبز بالبلينا

اندلع حريق في مخبز إفرنجي ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، بدائرة مركز البلينا وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران بمعرفة عناصر قوات الحماية المدنية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق بمخبز أفرنجي بدائرة المركز.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، بنشوب حريق داخل مخبز أفرنجي ملك المدعو مرعي ع م ع 39 سنة صاحب مخبز ومقيم دائرة المركز ، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

نتج عن الحريق إصابة ياسر ث ف ا 46 سنة عامل بالمخبز ومقيم بذات الناحية " بحروق بالذراعين "، وعثمان ا ع م 18 سنة عامل بالمخبز ومقيم بذات الناحية " بحروق بالذراعين والظهر "، وحسام ن ج ع 10 سنة طالب " عامل بالمخبز " ومقيم بذات الناحية " بحروق بالوجه والذراعين " أثناء مشاركتهم في إخماد الحريق.

تم نقلهم لمستشفي سوهاج العام وتحويل الأول والثاني لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وبسؤال مالك المخبز والمصابين أيدوا مضمون ما جاء بالتحريات وأضافوا أن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالمخبز، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق، في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found