حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 11:12 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيراميكا كليوباترا يستعيد خدمات نجم الفريق أمام الزمالك في الدوري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يستعيد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات حسين حسني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في المباراة المقبلة أمام الزمالك والتي تأتي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

لاعب سيراميكا كليوباترا جاهز للمشاركة أمام الزمالك

وتأكدت جاهزية حسين حسني لاعب سيراميكا كليوباترا للمشاركة أمام الزمالك، بعد تعرضه للإصابة بكسر في الترقوة، نوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعافى لاعب سيراميكا كليوباترا من الإصابة، وبات جاهزًا لدعم الفريق بداية من مباراة الزمالك، بناءً على رؤية الجهاز الفني.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري الممتاز.

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام البنك الأهلي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الجمعة، وذلك ضمن استعداداتهما لعودة منافسات الدوري الممتاز.

موقف سيراميكا كليوباترا والزمالك في ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 37 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر مثلها.

فيما يأتي الزمالك في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 28 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وتلقى 5 هزائم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found