حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:18 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس شاب مزق جسد عشيقته بعد اكتشافه علاقتها بآخرين في الخليفة

حبس
حبس

ررت جهات التحقيق، تجديد حبس شخصًا له معلومات جنائية سوابق 15 يوما، على ذمة التحقيقات لاتهامه بإنهاء حياة عشيقته بـ 13 جرحًا قطعيًا في مناطق مختلفة بالجسم، وزعم أنه لها علاقات بآخرين في منطقة الخليفة بمحافظة القاهرة.

وعثرت الأجهزة الأمنية، على جثة عشرينية نائمة على ظهرها دون ملابس، ومتوفاة داخل شقة سكنية بمنطقة الخليفة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

شاب مزق جسد عشيقته بعد اكتشافه علاقتها بآخرين في الخليفة

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغًا بالعثورعلى جثة فتاة عشرينية نائمة على ظهرها من دون ملابس، ومتوفية داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين مصرع فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا، وعُثر على جثتها عارية من دون ملابس داخل شقة سكنية بمنقطة الخليفة، بالإضافة إلى وجود كدمات في الوجه والجسم، وبها 13 جرحًا قطعيًا في مناطق مختلفة بالجسم.

بالفحص، تبين أن وراء الجريمة شخصًا له معلومات جنائية سوابق، وأن المجني عليه دائمة التردد عليه بالشقة مسرح الجريمة، لوجود علاقة غير شرعية بينهما، وكشف المتهم إقامة المجني عليها لعلاقات شرعية مع مجموعة أشخاص آخرين، وقرر الانتقام منها، وضربها بعصابة خشبية محدثًا بها الإصابات المذكورة، وتمكن رجال الأمن من ضبطه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found