حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:22 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل نظر قضية مقتل طفلة على يد والدها وزوجته في طوخ لـ 10 سبتمبر

محكمة
محكمة

أجلت محكمة جنايات بنها قضية محاكمة عاطل وزوجته لاتهامهما بحجز وقتل نجلة الأول بطوخ في محافظة القليوبية لطلبها الإقامة مع والدتها عقب انفصالهما، لجلسة يوم 10 سبتمبر المقبل للمرافعة.

تأجيل نظر قضية مقتل طفلة على يد والدها وزوجته في طوخ لـ 10 سبتمبر

وأحال المحامي العام لنيابة شمال بنها الكلية المتهمين «احمد. س. ع» 32 سنة عاطل و«دينا. ف. ا» 28 سنة ربة منزل إلى محكمة الجنايات لأنهما في غضون شهر أكتوبر 2023 قاما بحجز الطفلة المجنى عليها «سلمى. ا. س» نجلة الاول دون أمر من أحد الحكام المختصين وذلك بأن قاما بتكبيلها باستخدام اداء «غطاء رأس حريمي» واحكما وثاقها بنافذة المنزل وشلا مقاومتها وتعدا عليها بالضرب لعدة أيام وقاما بتعذيبها مستخدمين ادوات عبارة عن «سلك وخرطوم وعصا» فأحدثا ما بها من إصابات والمبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق على النحو المبين بالتحقيقات والتي اودت بحياتها على اثر طلبها الذهاب للاقامة مع والدتها فقاما بالتعدى عليها بالضرب وعندما لفظت انفاسها قاما بمحاولة اخفاء جريمتهما باخفاء جثتها بداخل حفرة بحظيرة مواشى مسكنهما مستخدمين ادوات «فاس كوريك غرز» وذلك للتخلص من جثمانها والحيلولة دون اكتشاف جريمتهما .

أضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازا واحرزا أدوات «سلك، وخرطوم، وعصا، وغطاء رأس حريمي، وفاس، وكوريك» مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found