حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:52 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل رفع زوجة دعوى طلاق بالضرر أمام محكمة الأسرة

خلافات زوجية
خلافات زوجية

ذهبت سيدة والفرحة تملأ عينيها لتسجيل مولودها الأول فى سجل المدنى، بعد أشهر عاشتها مع زوجها فى سعادة واستقرار، ذهبت وهي تحلم بمستقبل جميل ستحياه خلال سنوات عمرها القادمة مع زوجها وابنها الصغير، لتكتشف أنها الزوجة الثانية ولم تكن كما وعدها الزوج بـ "أنها ستكون الأولى والأخيرة".

سيدة تكتشف بالصدفة أنها الزوجة الثانية

تمكنت الزوجة بالصدفة من كشف حقيقة الأمر بأن أخبرها الموظف القائم على تسجيل المواليد، بأن هناك من يحمل اسم زوجها ظنا منه أن هذا الطفل هو ابنها الثانى، ولكنها أكدت له أن هذا خطأ وأن زوجها تزوجها فقط وأن هذا المولود هو ابنه الوحيد.

وعندما شاهد الموظف براءة السيدة ارتبك من حقيقة الأمر، نصحها باستخراج شهادة قيد عائلي باسم زوجها للتأكد من الحقيقة، وهنا كانت المفاجأة عندما أوضحت شهادة القيد أن زوجها قد تزوج قبلها من أخرى وأنه لديه طفلا منها أيضا.

تفاصيل رفع زوجة دعوى طلاق بالضرر أمام محكمة الأسرة

فسارعت فى العودة إلى المنزل وعندما واجهت زوجها بتلك الحقيقة لم ينكرها، فطلبت الزوجة من زوجها أن يطلقها ولكنه رفض ذلك، فقامت برفع دعوى "طلاق للضرر" أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، بعد أن فشلت محاولات الصلح بينهم أمام الخبراء النفسيين والاجتماعيين بمكتب تسوية المنازعات الأسرية، وتمت إحالة الدعوى إلى المحكمة التي أمرت تأجيلها للدور الثاني من شهر يوليو المقبل، وذلك وسماع أقواله الزوج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found