حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:44 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ركض 6 كيلو لطلب المساعدة.. كلب ينقذ صاحبه من الموت

كلب ينقذ صاحبه
كلب ينقذ صاحبه

عثرت السلطات في ولاية أوريغون الأمريكية على رجل فوق أحد السدود، حيث ركض كلبه مسافة 6.4374 كم للحصول على المساعدة.

ركض 6 كيلو لطلب المساعدة.. كلب ينقذ صاحبه من الموت

ووقفًا لنيويورك بوست، تم العثور على رجل من ولاية أوريغون اصطدم بسيارته فوق أحد السدود وفي وادٍ في الغابة الواقعة هناك، وتم إنقاذه بعد أن ركض كلبه 6.4374 كيلو متر لتنبيه أفراد الأسرة في موقع تخييم قريب بأن هناك خطأ ما.

كان براندون غاريت مسافرًا شمالًا على طريق خدمة الغابات الأمريكية رقم 39 مع كلابه الأربعة ليلة الأحد، وعندما فشل في التغلب على المنحنى اصطدم فوق أحد الجسور.

كلب ينقذ صاحبه من الموت

ووفقًا لمكتب عمدة مقاطعة بيكر، بينما كان غاريت قادرًا على الزحف لمسافة حوالي 100 ياردة من السيارة المحطمة، حيث مكث طوال الليل، ركض أحد كلابه 6.4374 كيلو متر إلى معسكرهم وأبلغ أفراد الأسرة.

وانطلق أقارب غاريت للبحث عنه وعثروا أخيرًا على سيارته صباح يوم الاثنين، تم العثور على غاريت وكلابه 3 الأخرى على قيد الحياة، لكن الأسرة لم تتمكن من الوصول إليهم بسبب التضاريس، لذلك طلبوا المساعدة وتمكنوا من إنقاذه.

وقدمت له الإسعافات الأولية بينما استخدم متطوعو وموظفو خدمة الغابات الأمريكية المناشير لتمهيد الطريق أمام رجال الإنقاذ، بمجرد أن تمكن الفريق من الوصول إلى غاريت، قاموا بتحميله في سلة إنقاذ واستخدموا نظام الحبال العالية لسحبه عبر الوادي.

وقال مكتب الشريف إن غاريت نُقل بسيارة إسعاف إلى طائرة هليكوبتر قريبة من طراز Life Flight ثم نُقل جوًا إلى المستشفى. ولم يحدد مكتب الشريف طبيعة إصاباته أو حالته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found