حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:53 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة 2024.. ماذا قالت عن مصر؟

 ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تواصل توقعات ليلى عبد اللطيف إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال بعض التنبؤات التي أدلت بها عبر لقاءاتها التليفزيونية، وأشعلت القلق بين الكثيرين، نظرًا لتحقق بعضها، خاصة التنبؤات الصادمة، وكان أبرزها إعلان انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، كما توقعت وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والذي سيطر على كل وسائل الإعلام، حيث أعلنت عن هذه الحادثة منذ عدة أشهر.

ونقدم لكم في التقرير التالي آخر توقعات ليلى عبد اللطيف، والتي كشفت عن أحداث صادمة للعديد من دول العالم، وذلك في ظل أنها تحظى بعدد كبير من المتابعين الذي يهتمون بما تقوله، خاصة مع تحقق تنبؤاتها منذ مطلع العام الحالي

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

وأحدثت توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة حالة من الجدل الشديد بعد إعلان بعض التنبؤات، التي تشمل العديد من الجوانب السياسية والاقتصادية الخاصة بعدد من الدول العربية، والتي أثارت قلقا شديدا بين العديد من الأشخاص خاصة وأنها تحظى بعدد كبير من المتابعين.

وجاءت بعض تنبؤاتها هذه المرة صادمة لعدد من الدول، والبعض الآخر متفائلة، وذلك بعدما اشتهرت سيدة التوقعات بأن معظم التنبؤات الخاصة بها مرعب، ما جعل العديد من المتابعين لديهم حالة من التخوف عند سماع اللقاءات التليفزيونية الخاصة بها.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف

وجاءت آخر توقعات ليلى عبد اللطيف عن بعض الدول الأجنبية، والعربية، كالتالي:

أحداث سياسية مضطربة داخل دولة فرنسا، ما ينتج عنه العديد من الأزمات داخل الدولة.أزمة اقتصادية كبيرة تضرب العالم، نتيجة لوجود فضيحة كبيرة بأحد البنوك العالمية.زيادة حدة الحرب داخل دولة أوكرانيا، ووجود حالة من التوتر بين روسيا والاتحاد الأوروبي خلال الفترة المقبلة.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الدول العربية

وكشفت توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن الدول العربية وجود أحداث صادمة، حيث فجرت تنبؤا بوجود العديد من الفيضانات والجفاف الشديد في دولة العراق، بالإضافة إلى توقعات بانخفاض شديد في أسعار النفط داخل الدولة، ما يؤدي إلى معاناتها اقتصاديا.

ماذا توقعت ليلى عبد اللطيف عن مصر؟

وأثير سؤال عن ماذا توقعت ليلى عبد اللطيف عن مصر؟، فالإجابة هي تنبؤات متفائلة عن الوضع الاقتصادي الناتج عن زيادة الاستثمارات وقلة معدلات التضخم الكبيرة، ما يعد بشرى سعيدة للكثير من المواطنين.

زلزال يضرب دولة جديدة

وتحدثت العرافة ليلى عبد اللطيف عن وجود زلزال يضرب دولة غير معلنة في الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنه سيحدث ضررا كبيرا وسيؤدي إلى وجود خسائر بشرية كبيرة، وهدم المباني، وخروج بعض المباني عن عملها كالمستشفيات، نتيجة لقوة الزلزال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found